برنامج للأطفال

الانتقال الى المحتويات

التجول والمعلومات التي يمكن الاتصال بها

استخدم الوصلات التالية للتجول بسرعة حول الصفحة. الرقم الخاص بكل منها هو مفتاح المسار المختصر.

ترجمة

أنت على هذه الصفحة : برنامج Children

ويقدم المجلس الوطني لاتفاقية نيويورك خدمات إعادة التأهيل للأطفال المكفوفين من الناحية القانونية. ويعد التدخل المبكر ، والعمل مع الوالدين وتمكينهم ، وترتيب الخدمات لتكميل الأنشطة التعليمية ، وضمان الانتقال السلس إلى خدمات البالغين ، كلها أساسية لتحقيق أقصى قدر من الاستقلال في المستقبل لكل طفل.

وبالعمل مع الأسرة ، سيساعد خبير استشاري لشؤون الطفل في اتفاقية نيويورك على وضع خطة لتلبية احتياجات الطفل. ويمكن أن تشمل الخطة الخدمات المقدمة في المنزل ، والمجتمع المحلي و / أو وكالات إعادة التأهيل الخاصة. ويجوز للخبير الاستشاري أن يقدم المشورة والتوجيه للأسرة ، وخدمات الدعوة ، والمشاورة التعليمية ، والتنسيق المهني.

ويتيح المجلس أيضا الفرصة للأطفال لحضور المعسكرات الصيفية وبرامج الترفيه على مدار السنة التي قد لا يستطيعون حضورها لولا الدعم الذي تقدمه لجنة ولاية نيويورك للمكفوفين. والهدف من برامج الترفيه هو توفير الفرص للأطفال الذين يشجعون على الاستقلال ويزيدون من الثقة بالنفس.

للحصول على مزيد من المعلومات عن برنامج NYSCB Children's Program ، قم بالاتصال بأقرب مكتب مستشار لفرع المكتب الخاص بك :

الاستشاريين الاستشاريين

Robert Barbera التليفون : (716) 847-3533
تامي تامى التليفون : (585) 238-8106

Syracys استشاري

ديرنا بيرغان التليفون : (315) 423-5439

الباني استشاري

سابرينا كاري التليفون : (518) 473-4359

استشاري ويستشيستر

جوان روسوتنتي التليفون : (914) 993-5381

مانهاتن استشاري

بول جيراسي التليفون : (212) 825-7364

مدينة الحديقة استشاري

لوري بيكرينغ التليفون : 516-564-4320

دليل للخدمات الخاصة بالأطفال الذين هم مكفوفين

Children's Program

Skip to Content

Quicklinks

Use the following links to quickly jump to the desire location in the page.

You are on this page: Children's Program

NYSCB provides rehabilitation services to children who are legally blind. Early intervention, working with and empowering parents, arranging services to supplement educational activities and ensuring a smooth transition to adult services are all key to maximizing the future independence of each child.

Working with the family, a NYSCB Children's Consultant will help develop a plan to meet the child's needs. The plan may include services provided in the home, the community and/or private rehabilitation agencies. The consultant may provide counseling and guidance to the family, advocacy services, educational consultation and vocational coordination.

NYSCB also provides children with the opportunity to attend summer camps and year-round recreation programs that they might not otherwise be able to attend without the support of the New York State Commission for the Blind. The goal of the recreation programs is to provide children with opportunities that encourage independence and increase self-confidence.

For more information on the NYSCB Children's Program, contact your nearest district office children's consultant:

Buffalo consultants

Robert Barbera phone: (716) 847-3533

Rochester consultants

Tammy Suits phone: (585) 238-8106

Syracuse consultant

Dayna Bergan phone: (315) 937-2858

Albany consultant

Sabrina Cary phone: (518) 473-4359

Westchester consultant

Isabel Gonzalez phone: (914) 993-5383

Manhattan consultant

Paul Geraci phone: (212) 825-7364

Harlem consultant

Calvin Puntiel phone: (212) 961-5846

Garden City consultant

Lori Pickering phone: (516) 564-4320

A Guide to Services for Children Who Are Blind