مكافحة الاحتيال في رعاية الأطفال في ولاية نيويورك

الانتقال الى المحتويات

التجول والمعلومات التي يمكن الاتصال بها

استخدم الوصلات التالية للتجول بسرعة حول الصفحة. الرقم الخاص بكل منها هو مفتاح المسار المختصر.

ترجمة

أنت على هذه الصفحة : عملية مكافحة الاحتيال في رعاية الأطفال في ولاية نيويورك

مبادرة غش في رعاية الطفل

وعلى مدى السنوات العديدة الماضية ، كانت هناك زيادة في اهتمام وسائل الإعلام ببرنامج دعم رعاية الأطفال فيما يتعلق بالغش والتبديد وسوء المعاملة فضلا عن المدفوعات غير السليمة. وبما أن ذلك أصبح مصدر قلق وطني ، اتخذت ولاية نيويورك نهجا استباقيا لمعالجة هذه المشكلة عن طريق إجراء مناقشة مائدة مستديرة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في تشرين الأول / أكتوبر 2010 أسفرت عن وضع مخطط للعمل يضع الساحة لمبادرة ولاية نيويورك المتعددة الأوجه ، وهي مبادرة مكافحة الغش.

وتشمل هذه المبادرة ما يلي :

2014

جمعية الرفاه العام في نيويورك المؤتمر الصيفي السنوي 145

وعقد المؤتمر الصيفي السنوي لرابطة الرعاية العامة في نيويورك في ساراتوجا ، نيويورك ، في الفترة من 20 إلى 23 تموز / يوليه 2014. قام موظفو OCFS بعرض جلسة ، مبادرة الحل الفني لتكامل برنامج رعاية الطفل (CCPI). ومبادرة الحل التقني للبرنامج القطري المشترك مصممة لتنفيذ نهج قائم على التكنولوجيا لمساعدة المقاطعات في الكشف عن الحالات المحتملة لحالات الغش في إعانات رعاية الأطفال باستخدام التحليلات التنبؤرية واستخراج البيانات. وقدمت استكمالات تتعلق بنشر هذا النظام الجديد وتنفيذه.

NYPWA 145th المؤتمر الصيفي السنوي PowerPoint | NYPWA 145th المؤتمر الصيفي السنوي PDF

الرابطة الدراسية للمحققين في مجال مكافحة الغش في نيويورك الحلقة الدراسية السنوية 31 للتدريب

وعقدت الحلقة الدراسية التدريبية السنوية لرابطة المحققين في مجال الرعاية الاجتماعية في نيويورك في بحيرة بحمض ، نيويورك ، في الفترة من 2 إلى 4 حزيران / يونيه 2014. (و) شعبة رعاية الطفل بشأن مبادرة الحل التقني لبرنامج رعاية الطفل. والهدف من وثيقة البرنامج القطري المشترك هو تنفيذ نهج قائم على التكنولوجيا لمساعدة المقاطعات في الكشف عن الحالات المحتملة لحالات الغش في إعانات رعاية الأطفال باستخدام التحليلات التنبؤرية واستخراج البيانات. وستقوم هذه التكنولوجيا بتحليل البيانات التاريخية والحالية ، والكشف عن أنماط الأنشطة الاحتيالية القائمة على المؤشرات المحتملة للاحتيال ، وتقديم معلومات قابلة للتنفيذ للمحققين بشأن حالة الغش في أنحاء الولاية. وسيتمكن المحققون في مجال الاحتيال من استخدام النظام ليس فقط للعثور على نشاط احتيالي محتمل ، ولكن أيضا لتتبع المعلومات المتعلقة بحالة القضايا ، والمبالغ المستردة بالدولار ، والنتائج العامة لأي تحقيقات.

التدريب السنوي الحادي والثلاثين لبرنامج YNYNIA | التدريب السنوي الحادي والثلاثين ب ـNYNIA PDF

2013

جمعية الرفاه العام في نيويورك المؤتمر الصيفي السنوي 144

وعقد المؤتمر الصيفي السنوي لرابطة الرعاية العامة في نيويورك في ساراتوجا ، نيويورك ، في الفترة من 21 إلى 24 تموز / يوليه 2013. وقدمت شعبة خدمات رعاية الطفل جلسة مشتركة مع موظفين من إدارة الشؤون الاجتماعية في مقاطعة ألباني ، "مكافحة الغش في إطار دعم رعاية الأطفال لجعل كل دولار من إحصاء كل دولار". وناقش موظفو مكتب الأمن الغذائي العالمي وإدارة شؤون السلامة والأمن الكيفية التي ساعدت بها لوائح الاحتيال الجديدة المقاطعات على وقف مدفوعات رعاية الأطفال عندما يكون ذلك مناسبا ؛ وكيف يساعد نظام "وقت رعاية الطفل وحضوره" وما يرتبط به من مواد تجريبية في الكشف عن حالات الغش ؛ وكيفية المساعدة في تحديد الأنشطة الاحتيالية التي يضطلع بها مقدمو خدمات رعاية الأطفال والمستفيدون منها في إطار المبادرة الجديدة المتعلقة بسلامة البيانات المتعلقة بسلامة البيانات وتحليل التنبؤ بها. وقدم محققون من وحدة مكافحة الغش في مقاطعة ألباني أيضا عرضا بشأن ما أنجزوه من حوافز في مجال منع الغش والكشف عنه فيما يتعلق برعاية الطفل والكشف عنه.

NYPAW 1404 المؤتمر الصيفي السنوي PowerPoint | NYPAW 1404 المؤتمر الصيفي السنوي PDF

المحققون في مجال الرعاية الاجتماعية في نيويورك الحلقة الدراسية التدريبية السنوية الثلاثين

وعقدت الحلقة الدراسية التدريبية السنوية لرابطة المحققين في مجال الرفاهة الاجتماعية في نيويورك في كيشون ، نيويورك ، في الفترة من 2-5 حزيران / يونيه 2013. وقدمت شعبة خدمات رعاية الطفل دورتين :

المؤتمر السنوي الرابع والرابع للجمعية العامة للرفاه العام في نيويورك

وعقد المؤتمر السنوي للجمعية العامة لرعاية الجمهور في نيويورك في ألباني ، نيويورك في الفترة من 29 كانون الثاني / يناير إلى 1 شباط / فبراير 2013. وقدمت شعبة خدمات رعاية الطفل جلسة بشأن المرحلة الثالثة من نظام وقت رعاية الطفل وحضوره (CCA). وركز العرض على التحسينات التي أدخلت على الاتفاقية منذ نشرها قبل عامين ، وعلى خطط للتحسينات في المرحلة 2-باء والمرحلة 3.

NYPAW 1404 المؤتمر السنوي للشتاء PowerPoint | NYPAW 1404 المؤتمر السنوي للشتاء PDF

2012

المؤتمر الصيفي السنوي الثالث والثالث لجمعية الرعاية العامة في نيويورك

وعقد المؤتمر الصيفي السنوي لجمعية الرعاية العامة في نيويورك في ساراتوجا ، نيويورك ، في الفترة من 8 إلى 12 تموز / يوليه 2012. وقدمت شعبة خدمات رعاية الطفل جلسة بشأن الاستفادة على نحو أفضل من وقت رعاية الأطفال وحضورهم (CCA).

NYPAW 143D المؤتمر الصيفي السنوي PowerPoint | NYPAW 143 المؤتمر الصيفي السنوي PDF

مركز نيويورك للمحققين حلقة التدريب السنوية التاسعة والعشرين

وعقدت الحلقة الدراسية التدريبية السنوية لرابطة المحققين في مجال الرفاهة الاجتماعية في نيويورك في سيراكيوس ، نيويورك ، في الفترة من 4-6 حزيران / يونيه 2012. وقدمت شعبة خدمات رعاية الطفل دورتين :

التدريب السنوي التاسع والعشرين لبرنامج YNYNIA PowerPoint | التدريب السنوي ال ـ 29 لبرنامج NYNIA PDF

1-الرابطة الدولية للمحققين المتعلقة بجرائم الرفاه في نيويورك

"مبادرة تعزيز نزاهة برنامج رعاية الطفل"

تطبيق Cattting Child Care Care باستخدام Child Care Time and الحضور (نظام الحضور). وركزت هذه الجلسة على استخدام البيانات في نظام وقت رعاية الطفل وحضوره على مستوى الولاية الجديد لتحديد حالات الغش المحتملة ، وكذلك تقديم معلومات مستكملة عن التحسينات التي أدخلت على الاتفاقات الشاملة لصالح الأطفال في السنة المالية. وتضمنت هذه الجلسة أيضا معلومات عن برنامج تجريبي للقياسات الحيوية ، وهو حاليا في مراحل التخطيط مع تنفيذه في مقاطعات مختارة مستهدفة في أواخر صيف عام 2012.

مبادرة تكامل NYARIA PowerPoint | مبادرة تكامل YNARIA PDF

1-الرابطة الدولية للمحققين المتعلقة بجرائم الرفاه في نيويورك

"مكافحة الغش في دعم رعاية الأطفال باستخدام نظام وقت رعاية الطفل والحضور"

ويسعدنا أن نعلن أن مكتب رعاية الطفل التابع لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية قد اعترف بعمل المنظمة لمكافحة الغش في إعانة رعاية الأطفال كنموذج وطني ، ودعا موظفي لجنة الأمن الغذائي العالمي إلى تقديم معلومات عن عملها على الموقع الشبكي لمدة 90 دقيقة الذي أذيع على الصعيد الوطني في 11 نيسان / أبريل 2012.

الوقت والحضور لبرنامج NYWFIA PowerPoint | وقت ووقت WFNIA PDF

العرض التقديمي لجمعية الرعاية العامة في نيويورك (NYPAW)

"تنفيذ نظام وقت رعاية الطفل وحضوره وتحسين نزاهة البرنامج"

تجهيز نظام وقت رعاية الطفل والحضور وتحسين تكامل البرنامج
NYPWA Time and Hemand 2012 PowerPoint | NYPWA Time and Hemand 2012 PDF

2011

العرض التقديمي لجمعية الرعاية العامة في نيويورك (NYPAW)

"إعانة رعاية الطفل في ولاية نيويورك : جعل كل دولار الكونت"

جعل كل من الحسابات بالدولار
NYPAW جعل كل دولار عام 2011 PowerPoint | NYPWA Making دولار كل دولار 2011 PDF

:: الرابطة الجديدة للمحققين في مجال رفاه الرفاه في نيويورك : (اتفاقية نيويورك)

"إعانة رعاية الطفل في ولاية نيويورك : جعل كل دولار الكونت"

الدعم الفرعي لرعاية الأطفال في ولاية نيويورك : جعل كل دولار
جعل كل دولار عام 2011 PowerPoint | جعل كل دولار عام 2011 PDF

مائدة مستديرة لعام 2010

مناقشة اجتماع المائدة المستديرة

"إعانة رعاية الطفل في ولاية نيويورك : جعل كل دولار الكونت"

وفي تشرين الأول / أكتوبر 2010 ، استضاف مكتب لجنة الأمن الغذائي العالمي رعاية الأطفال في ولاية نيويورك : جعل كل دولار كوردا ل في الميدان من جميع المدعين العامين المحليين في المقاطعات ، ومفوضي الخدمات الاجتماعية المحلية ، والعاملين في قضايا الفساد ، ومحققي الغش ، والدعاة لرعاية الأطفال ، والمكتب الاتحادي لرعاية الطفل ، والنقابات التي تمثل مقدمي الرعاية للأطفال. وقام جيم بيتس من مكتب كشف حالات الغش والتحقيق في مرحلة الطفولة المبكرة في ولاية ويسكونسن بتنفيذ إصلاحات شاملة لبرنامج دعم رعاية الأطفال في ولاية ويسكونسن مما أدى إلى تعليق 201 من مقدمي الخدمات مع وقف التنفيذ و 13 تهمة جنائية. وأعلن السيد بيتس أيضا أنه في ولاية ويسكونسن ، سيوفر خط اتصال مباشر عن الغش وأكثر من 30 محققا ما يقدر بنحو 115 مليون دولار في غضون عامين. وتبادل الحاضرون أفكارهم طوال اليوم بشأن سبل تحسين نظام دولتنا.

معا يمكننا أن نصنع فارقا في جعل كل دولار للدولار في ولاية نيويورك.

مشاهدة الفيديو الذي يسلط الضوء على اليوم.

أشرطة الفيديو على هذه الصفحة هي أشرطة الفيديو القديمة. وهي درجة وضوح منخفضة وليس لها عناوين فرعية. نعتذر عن الإزعاج

فيديو

أولا-مقدمة

تحميل :2010 Mundtable Intro MP4 | Intro 2010 Roundtable Intro WebM | 2010 Roundtable Intro WMV

بيل جيتمان

نائب المفوض التنفيذي السابق ، مكتب شؤون الطفل والأسرة

تحميل : Gettman MP4 | Roundtable Gettman WebM | Roundtable Gettman WMV

الدعوة إلى العمل

تحميل : نداء عام 2010 الى التصرف MP4 | دعوة اجتماع المائدة المستديرة للتصرف WebM | دعوة اجتماع المائدة المستديرة للتصرف WMV

جيم بيتس

ويسكونسن ، وزارة شؤون الأطفال والأسر

تحميل : Roundtable جيم بيتس MP4 | Roundtable جيم Bates WebM | Roundtable جيم بيتس WMV

جيم بيتس كيو & A

تحميل : Roundtable جيم بيتس Q and AMP4 | Roundtable جيم Bes Q and A WebM | 2010 Roundtable جيم بيتس Q و A WMV

المساعدة في جعل كل دولار عدد : المشاركون في اجتماع المائدة المستديرة

تحميل : Roundtable جيم بيتس Q and AMP4 | Roundtable جيم Bes Q and A WebM | 2010 Roundtable جيم بيتس Q و A WMV

Combating Child Care Fraud in New York State

Skip to Content

Accessible Navigation and Information

Use the following links to quickly navigate around the page. The number for each is also the shortcut key. You can jump to:

You are on this page: Combating Child Care Fraud in New York State

Child Care Fraud Initiative

Over the past several years, there has been an increase in media attention surrounding the child care subsidy program as it relates to fraud, waste and abuse as well as improper payments. As this became a national concern, New York State took a proactive approach to address this problem by conducting a Roundtable Discussion with key stakeholders in October 2010 that resulted in a blueprint for action that set the stage for New York State’s multi-faceted, anti-fraud initiative.

This initiative includes the following:

2014

New York Public Welfare Association 145th Annual Summer Conference

The New York Public Welfare Association’s (NYPWA) Annual Summer Conference was held in Saratoga, New York on July 20 - 23, 2014. OCFS staff presented a session, The Child Care Program Integrity (CCPI) Technical Solution Initiative. The CCPI technical solution initiative is designed to implement a technology-driven approach to help counties detect potential cases of child care subsidy fraud by using predictive analytics and data mining. Updates regarding the deployment and implementation of this new system were provided.

NYPWA 145th Annual Summer Conference PowerPoint | NYPWA 145th Annual Summer Conference PDF

New York Welfare Fraud Investigators Association 31st Annual Training Seminar

The New York Welfare Fraud Investigators Association (NYWFIA) Annual Training Seminar was held in Lake Placid, New York on June 2 - 4, 2014. The Division of Child Care on The Child Care Program Integrity (CCPI) technical solution initiative. CCPI is designed to implement a technology‐driven approach to help counties detect potential cases of child care subsidy fraud by using predictive analytics and data mining. This technology will analyze historic and current data, detect patterns of fraudulent activity based on potential indicators of fraud and provide actionable information to fraud investigators around the state. Fraud investigators will be able to use the system not only to find possible fraudulent activity, but also track case status information, dollar amounts recovered, and general outcomes of any investigations.

NYWFIA 31st Annual Training PowerPoint | NYWFIA 31st Annual Training PDF

2013

New York Public Welfare Association 144th Annual Summer Conference

The New York Public Welfare Association’s (NYPWA) Annual Summer Conference was held in Saratoga, New York on July 21 - 24, 2013. The Division of Child Care Services presented a joint session along with staff from Albany County Department of Social Service (DSS), “Combatting Child Care Subsidy Fraud to Make Every Dollar Count”. OCFS and LDSS staff discussed how the new fraud regulations have helped districts stop child care payments when appropriate; how the Child Care Time and Attendance (CCTA) system and the associated biometric pilot are helping detect fraud; and how the new child care program integrity data mining and predictive analytics initiative will help identify fraudulent activities of child care providers and recipients. Investigators from the Albany County DSS Welfare Fraud Unit also gave a presentation on what they have accomplished with their Child Care Fraud Prevention and Detection Incentive Grant.

NYPWA 144th Annual Summer Conference PowerPoint | NYPWA 144th Annual Summer Conference PDF

New York Welfare Fraud Investigators Association 30th Annual Training Seminar

The New York Welfare Fraud Investigators Association (NYWFIA) Annual Training Seminar was held in Callicoon, New York on June 2-5, 2013. The Division of Child Care Services presented two sessions:

New York Public Welfare Association (NYPWA) 144th Annual Winter Conference

The New York Public Welfare Association (NYPWA) Annual Winter Conference was held in Albany, New York on January 29 - February 1, 2013. The Division of Child Care Services presented a session on Phase 3 of the Child Care Time and Attendance (CCTA) system. The presentation focused on the enhancements that have been made to CCTA since it was deployed two years ago and on plans for phase 2B and phase 3 enhancements.

NYPWA 144th Annual Winter Conference PowerPoint | NYPWA 144th Annual Winter Conference PDF

2012

New York Public Welfare Association (NYPWA) 143rd Annual Summer Conference

The New York Public Welfare Association (NYPWA) Annual Summer Conference was held in Saratoga, New York on July 8-12, 2012. The Division of Child Care Services presented a session on Making Better Use of Child Care Time and Attendance (CCTA).

NYPWA 143rd Annual Summer Conference PowerPoint | NYPWA 143rd Annual Summer Conference PDF

New York Welfare Fraud Investigators Association 29th Annual Training Seminar

The New York Welfare Fraud Investigators Association (NYWFIA) Annual Training Seminar was held in Syracuse, New York on June 4-6, 2012. The Division of Child Care Services presented two sessions:

NYWFIA 29th Annual Training PowerPoint | NYWFIA 29th Annual Training PDF

New York Welfare Fraud Investigators Association (NYWFIA) Presentation

“Child Care Subsidy Program Integrity Initiative”

Combatting Child Care Subsidy Fraud Utilizing the Child Care Time and Attendance System. This session focused on utilizing data in the new statewide Child Care Time and Attendance (CCTA) System to identify potential fraud as well as providing an update on year-two enhancements that were made to CCTA. This session also included information about a biometrics pilot program that is currently in the planning stages with implementation in select districts targeted for late summer of 2012.

NYWFIA Integrity Initiative PowerPoint | NYWFIA Integrity Initiative PDF

New York Welfare Fraud Investigators Association (NYWFIA) Presentation

“Combating Child Care Subsidy Fraud Using the Child Care Time and Attendance System”

We are thrilled to announce that the federal Department of Health and Human Services Office of Child Care (OCC) has recognized OCFS’ work to combat child care subsidy fraud as a national model, and invited OCFS staff to present on its work on a 90-minute webinar that was broadcast nationally on April 11, 2012.

NYWFIA Time and Attendance PowerPoint | NYWFIA Time and Attendance PDF

New York Public Welfare Association (NYPWA) Presentation

“Implementing the Child Care Time and Attendance System and Improving Program Integrity”

Implementing the Child Care Time and Attendance System and Improving Program Integrity
NYPWA Time and Attendance 2012 PowerPoint | NYPWA Time and Attendance 2012 PDF

2011

New York Public Welfare Association (NYPWA) Presentation

“Child Care Subsidy in New York State: Making Every Dollar Count”

Making Every Dollar Count
NYPWA Making Every Dollar Count 2011 PowerPoint | NYPWA Making Every Dollar Count 2011 PDF

New York Welfare Fraud Investigators Association: (NYWFIA) Presentation

“Child Care Subsidy in New York State: Making Every Dollar Count”

Child Care Subsidy in New York State: Making Every Dollar Count
NYWFIA Making Every Dollar Count 2011 PowerPoint | NYWFIA Making Every Dollar Count 2011 PDF

2010 Roundtable

Roundtable Discussion

“Child Care Subsidy in New York State: Making Every Dollar Count”

In October 2010, OCFS hosted Child Care Subsidy in New York State: Making Every Dollar Count for leaders in the field from across the state – local county prosecutors, local social services commissioners, caseworkers, fraud investigators, child care advocates, federal Office of Child Care, and unions representing child care providers. Jim Bates of Wisconsin’s Bureau of Early Childhood Education Fraud Detection and Investigation Unit shared Wisconsin’s sweeping child care subsidy program reforms which resulted in 201 suspended providers and 13 criminal charges. Mr. Bates also announced that in the State of Wisconsin, a fraud hotline and over 30 investigators will save an estimated $115 million in two years. Attendees brainstormed throughout the day on ways to improve our State’s system.

Together we can make a difference to Make Every Dollar Count in New York State.

Watch videos that capture highlights of the day.

The videos on this page are old videos. They are low resolution and do not have subtitles. We apologize for the inconvenience.

Video

Introduction

Download:2010 Roundtable Intro MP4 | 2010 Roundtable Intro WebM | 2010 Roundtable Intro WMV

Bill Gettman

Former Executive Deputy Commissioner, NYS Office of Children and Family Services

Download: 2010 Roundtable Gettman MP4 | 2010 Roundtable Gettman WebM | 2010 Roundtable Gettman WMV

A Call to Action

Download: 2010 Roundtable Call to Action MP4 | 2010 Roundtable Call to Action WebM | 2010 Roundtable Call To Action WMV

Jim Bates

Wisconsin, Department of Children and Families

Download: 2010 Roundtable Jim Bates MP4 | 2010 Roundtable Jim Bates WebM | 2010 Roundtable Jim Bates WMV

Jim Bates Q & A

Download: 2010 Roundtable Jim Bates Q and AMP4 | 2010 Roundtable Jim Bates Q and A WebM | 2010 Roundtable Jim Bates Q and A WMV

Helping Make Every Dollar Count: Roundtable Participants

Download: 2010 Roundtable Jim Bates Q and AMP4 | 2010 Roundtable Jim Bates Q and A WebM | 2010 Roundtable Jim Bates Q and A WMV