سياسات خدمات حماية الطفل

الانتقال الى المحتويات

التجول والمعلومات التي يمكن الاتصال بها

استخدم الوصلات التالية للتجول بسرعة حول الصفحة. الرقم الخاص بكل منها هو مفتاح المسار المختصر.

ترجمة

أنت على هذه الصفحة : سياسات خدمات حماية الطفل

19-أقنان-LCM-07
متطلبات تم تحديثها لبدء تشغيل أو اعادة اطلاق أو تعديل برنامج استجابة لتقييم العائلة

الغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو تعريف الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية (LDSSs) لعملية تقديم الطلبات لإنشاء أو تعديل نظام استجابة تفاضلية. وهذا المجلس له صلة بأي رابطة لشؤون السلامة والأمن ترغب في تنفيذ نهج الاستجابة لتقييم الأسرة أو إعادة إطلاقه أو تعديله فيما يتعلق ببعض الأسر التي قدمت تقاريرها إلى السجل المركزي لحالات إساءة معاملة الأطفال وسوء معاملة الأطفال في نيويورك.

19-أقلس-LCS-06
تعديلات دليل خدمات حماية الطفل

الغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية (LDSSs) لتحديث دليل خدمات حماية الطفل في ولاية نيويورك. تحل هذه التعديلات محل تكرار سابق للدليل. ويرد في هذا الاستكدار تعديل أو إضافات إلى أقسام تقدم توضيحات أو معلومات إضافية ، وكذلك الشكل المطلوب OCFS-2196 ، خطة الرعاية الآمنة ، في التذييل للاستخدام من قبل خدمات حماية الطفل.

19-أقنان-LCS-05
الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية إلى إلكترونيا طلبات نقل للتحقيقات المتعلقة بالمحكمة بموجب المادة 1034 من قانون محكمة الأسرة

الغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية من أجل تحديث الاستمارات والإجراءات المستخدمة في تسجيل التقارير المتعلقة بالاشتباه في إساءة معاملة الأطفال وإساءة معاملتهم مع السجل المركزي لإساءة معاملة الأطفال وإساءة معاملتهم في نيويورك عندما يكون بحوزتهم أمر من المحكمة بالشروع في إجراء تحقيق بموجب المادة 1034 من قانون محكمة الأسرة.

19-ADM-ADM-04
:: توسيع عمليات فحص المعلومات الأساسية المتعلقة بموظفي الرعاية الاجتماعية

الغرض من التوجيه الإداري (ADM) هو إخطار الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية والوكالات الطوعية المرخصة (Vs) للتغييرات في القانون الاتحادي وقانون ولاية نيويورك فيما يتعلق بالتصاريح الأساسية لجميع الأشخاص العاملين في برامج الرعاية البديلة للرعاية المنزلية المرخصة أو المصدقة من قبل مكتب الدولة في نيويورك لخدمات الأطفال والأسرة. وتشمل عمليات التحقق من المعلومات الأساسية هذه ما يلي : (أ) التحري عن خلفية جنائية من خلال مركز العدالة لحماية الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (مركز العدالة) ؛ (ب) السجل المركزي للأطفال وإساءة معاملة الأطفال في ولاية نيويورك ؛ (ج) التحقق من سجل إساءة معاملة الأطفال في أي ولاية يقيم فيها الشخص خلال السنوات الخمس الماضية.

18-أقنان-LCM-19
CAPCA/CARA Grant Grant FY2018

والغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو إسداء المشورة إلى دوائر الخدمات الاجتماعية المحلية (المقاطعات) بشأن قانون منع إساءة معاملة الطفل وعلاجه على المستوى الاتحادي (CAPTA) وذلك في السنة المالية الحكومية 2018-19 (SFA) لعام 2016.

18-أقنان-و 05
السجل المركزي على نطاق الدولة (SCR) تغيير في الاجراءات الخاصة بالتخصيص من الولاية للمعلومات الاضافية (اضافة معلومات) التقارير

الغرض من هذه الرسالة الاعلامية (INF) هو اخطار الادارات المحلية للخدمات الاجتماعية (LDSSs) بتغيير في سجل نيويورك المركزي الواسع النطاق لإساءة معاملة الأطفال وإساءة معاملتهم (SCR) المتعلقة بتقارير المعلومات الاضافية (اضافة معلومات).

18-أقنان-LCM-14
تعديلات دليل خدمات حماية الطفل

الغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية من أجل تحديث دليل خدمات حماية الطفل الصادر عن ولاية نيويورك (دليل CPS ؛ كانون الأول / ديسمبر 2017). وتحل هذه التحديثات محل تكرار سابقة للدليل وتهدف إلى أن تعكس أحدث القوانين واللوائح والسياسات. وترد أيضا في هذا التحديث تنقيحات على الأقسام التي يلزم فيها تقديم معلومات توضيحية إضافية ، وكذلك إلى الموارد المضافة إلى التذييل لكي تستخدمها خدمات حماية الطفل.

18-أقنان-LCS-05
SFY 2018-19 تعزيز صناديق خدمات حماية الطفل (منقحة)

الغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو إسداء المشورة لدوائر الخدمات الاجتماعية المحلية (المقاطعات) بتوفير مبلغ قدره 000 758 دولار من الأموال العامة للمساعدة المحلية في السنة المالية الحكومية 2018-19 وضع ميزانية لتحسين نسب موظفي خدمات حماية الأطفال إلى العملاء. ويقدم هذا القانون أيضا معلومات عن تخصيص كل مقاطعة ، ومنهجية تخصيص الأموال ، وكيفية استخدام المقاطعات للأموال ، والتخطيط والمطالبة بالمتطلبات.

18-ADM-ADM-08
طلب سجلات من السجل المركزي لإساءة معاملة الأطفال وإساءة معاملتهم في الولايات المتحدة في نيويورك لإصدار شهادات الاعتماد أو الموافقة على دور الحضانة الداخلية

الغرض من هذا التوجيه الإداري (ADM) هو توفير التوجيه للوكالات المرخص لها (أي الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية) والوكالات المرخص لها (VAs) فيما يتعلق بالسجل المركزي الواسع النطاق لإساءة معاملة الأطفال وسوء المعاملة (1) في نيويورك خلال التطبيق الأولي للتصديق أو الموافقة ، وإعادة فتح المنازل الحاضنة للإيواء. وعندما يبلغ المجلس الأعلى لحقوق الإنسان الوكالة المرخص لها بالتحقق من قاعدة بيانات مطلوبة بأن مقدم الطلب أو أي شخص يبلغ من العمر 18 سنة أو أكثر في منزله ، هو موضوع مؤكد في تقرير يشير إلى إساءة معاملة الأطفال أو إساءة معاملتهم ، يجب أن تحصل الوكالة المأذون لها على إذن موقع لإطلاق المعلومات (OCFS-5023) من ذلك الشخص. وستستخدم الوكالة المأذون بها الاستمارة المستكملة للحصول على السجلات ذات الصلة من المركز SCR.

18-DMM-ADM-05
سجل تاريخي للسجلات الجنائية للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما أو لكبار السن في منازلهم في فوستر بوادينغ

الغرض من هذا التوجيه الإداري (MADM) هو تذكير الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية (VAs) 1 بأنه في الوقت الذي يطبق فيه أحد الوالدين بالتبني على تجديد شهاداتهم أو الموافقة عليهم ، يجب أن تنجز عمليات التحقق من السجلات الجنائية الوطنية من خلال شعبة خدمات العدالة الجنائية في نيويورك ومكتب التحقيقات الاتحادي (FBI) على جميع الأشخاص البالغين من العمر 18 سنة أو أكثر المقيمين في المنزل ، إذا لم يكن قد تم في السابق التحقق من السجل التاريخي الجنائي. ويشمل ذلك أي شخص يقيم بالفعل في دار الرعاية وتحول إلى 18 سنة (بما في ذلك أطفال حاضنات) وأي شخص يبلغ من العمر 18 عاما أو أكثر ممن انتقلوا إلى المنزل منذ إصدار الشهادات أو الموافقة عليها في البداية أو بعدها.

يجب أن يقوم LDSS و VA باضافة هؤلاء الأشخاص الى مرحلة Flester و Eclective Home Development (FAD) من CONNECTIONS ويتم تشجيعهم بقوة لاستكمال سجل التاريخ الجنائي لكل الأشخاص البالغين 18 سنة أو أكثر في ذلك الوقت الذي يتم فيهم اعلامهم بأن الشخص الجديد مقيم في الصفحة الرئيسية للتبني.

18-ADM-ADM-04
واجب تقديم التقارير المتقدمة عن إساءة معاملة الأطفال المشتبه فيهم أو سوء المعاملة إلى الإدارات المحلية التابعة للخدمات الاجتماعية والوكالات الطوعية المرخص لها بالرعاية ، أو الحضانة ، أو الوصاية على طفل في إطار حضانة الأطفال

الغرض من هذا التوجيه الإداري (MADM) هو إعلام الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية والوكالات المرخص لها (Vs) من الفصل 281 من قوانين عام 2017 ، التي تتطلب خدمات حماية الأطفال (CPS) للتأكد مما إذا كان الطفل الوارد اسمه في تقرير الاشتباه في إساءة معاملة الأطفال أو إساءة معاملته أو أي طفل آخر في نفس دار الرعاية ، هو في الرعاية أو الحضانة أو الوصاية على وكالة مصرح بها. وإذا لم تكن الوكالة المعنية بالرعاية أو الحضانة أو الوصاية في نفس الدائرة التي توجد فيها دار الرعاية التي ترعى فيها هؤلاء الأطفال ، يجب أن يرسل التقرير عن طريق التحقيق إلى هذه الوكالة المأذون بها وإلى أي أطفال آخرين لديهم رعاية أو حضانة أو وصاية لأي طفل في المنزل في أقرب وقت ممكن. ولأغراض هذا الإفراج ، فإن الوكالة المرخص لها بالرعاية أو الحضانة أو الوصاية تعني وجود نظام للضمان الاجتماعي برعاية الطفل أو وصايته أو الوصاية عليه ، أو قانون الحماية الاجتماعية أو قانون الحماية الاجتماعية الذي صدق أو وافق عليه المنزل الذي دار بالتبني. ويجب أن يوفر التحقيق أيضا نتائج التحقيق (سواء أكان ذلك مشار إليه أو لا أساس له) لإدارة شؤون السلامة والأمن برعاية أو حضانة أو وصاية ، ولإدارة شؤون السلامة والأمن أو رابطة الأشخاص ذوي الإعاقة التي وافقت على دار الرعاية أو صدقت عليها ().

17-DM-ADM-16
الصحفيون الذين صدر بشأنهم تكليف والتحقق من المعلومات الأساسية ؛ مآوى الطوارئ التي تمولها الحكومة للأسر التي لديها أطفال

الغرض من التوجيه الإداري (ADM) هو إخطار مكتب ولاية نيويورك للأطفال والخدمات الأسرية المرخصة ، والبرامج السكنية لضحايا العنف المنزلي ، والإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية على متطلبات الجزء فاء من الفصل 56 من قوانين عام 2017 (الفصل 56) ، والتي عدلت أقسام قانون الخدمات الاجتماعية (SSL) 412 ، 413 ، 424-a ، وأضاف قسم جديد 460-ح.

OFS-ADM-15
الإعفاء من التقارير المتكررة عن الحوادث التي وقعت إلى السجل المركزي للأشخاص الضعفاء بواسطة المندلين للمراسلين

والغرض من هذا التوجيه الإداري (ADM) هو إخطار الأشخاص المكلفين بتقديم تقارير إلى السجل المركزي للأشخاص الضعفاء ، الذي يديره مركز العدالة لحماية الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (مركز العدالة) ، وإساءة المعاملة ، والإهمال ، والحوادث الكبيرة في البرامج التي يديرها أو يرخصها أو يصدق عليها مكتب خدمات الأطفال والأسرة (OCFS) للتغيير في متطلبات المراسل المأذون بها.

17-DM-ADM-03
ادخال تاريخ الحدث العرضي للادعاءات التي تم تقديمها

الغرض من هذا التوجيه الإداري (ADM) هو اخطار الادارات المحلية للخدمات الاجتماعية (LDSSs) بمتطلبات ادخال بيانات CONNECTIONS ذات الصلة بحساب مقاييس الأداء المتضمنة في مراجعة خدمات الطفل والعائلة (CFSR). وكما لوحظ في 15 إلى OCFS-MADM 25 في الوقت المناسب لدخول البيانات واستخدام تاريخ الأحداث ، كلفت هذه الخدمة بالدخول في CONNECTIONS في تاريخ الحادث المرتبط بأي ادعاء مدعم بالأدلة بشأن الاعتداء على الأطفال وإساءة معاملتهم فيما يتعلق برعاية الأطفال خارج المنزل ، ويشمل ذلك إيداع الأطفال في مؤسسات الرعاية البديلة. ومنذ صدور تلك السياسة ، أظهر تحليل البيانات أهمية الدخول في تاريخ الحادث لجميع الادعاءات المثبتة في كل تقرير لحماية الأطفال ، سواء أسفر ذلك عن إثبات صحة الطفل أو عدم إثباته في دور حضانة الطفل. ويطالب مكتب ولاية نيويورك لشؤون الأطفال والخدمات الأسرية حاليا بسجلات لحقوق الإنسان لتسجيل تاريخ الحادث لكل ادعاء مدعوم بأدلة في جميع التقارير المقدمة لجميع الأطفال.

17-أقزام-LCM-15
السجل المركزي للدولة (ب) التقارير المتعلقة بالولاية القضائية لخدمات حماية الطفل الحساسة

الغرض من مذكرة المفوض المحلي (LCM) هو وضع إجراء ثابت على مستوى الولاية لتخصيص تقارير استلام خدمات حماية الأطفال (CPS) التي تعد حساسة. وهذا من شأنه أن يمكن السجل المركزي لإساءة معاملة الأطفال وإساءة معاملة الأطفال في نيويورك من نقل التقارير الحساسة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية و CPS في الوقت المناسب ، وحماية أمن المعلومات الحساسة ، وتجنب أي تضارب محتمل في المصالح.

17-أقلس-LCM-07
SFY 2017-18 UNDC Enhanced Protective Services (CPS)

والغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو إسداء المشورة إلى دوائر الخدمات الاجتماعية المحلية (المقاطعات) بمدى توافر 000 758 دولار من الأموال العامة للمساعدة المحلية في السنة المالية العامة للفترة 2017-18 من أجل تحسين خدمات حماية الأطفال من حيث نسب الموظفين إلى العملاء. ويقدم هذا القانون أيضا معلومات عن تخصيص كل مقاطعة ، ومنهجية تخصيص الأموال ، وكيفية استخدام المقاطعات للأموال ، والتخطيط والمطالبة بالمتطلبات.

17-أقلس-LCM-03
التعديلات التي أدخلت على القانون الاتحادي لمنع إساءة معاملة الطفل وعلاجه بموجب القانون الاتحادي للإدمان الشامل والانتعاش لعام 2016 ومتطلبات الدولة المقابلة

والغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو إطلاع الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية على التعديلات التي أدخلت على قانون منع إساءة معاملة الطفل وعلاجه بموجب القانون الشامل للإدمان والإنعاش لعام 2016 [ القانون العام 114-198 ]. وتتعلق التعديلات باحتياجات الرضع الذين يولدون وتأثروا بأنهم يتأثرون بالمواد السابقة للولادة والتعرض للكحول. وتعمل هذه اللجنة أيضا على تذكيرها بالإجراءات المعمول بها بالفعل والتي تشكل امتثال ولاية نيويورك للتعديلات التي أدخلت على الاتفاقية.

17-أقلس-LCM-02
الإجراء المتعلق بنقل الأشخاص الذين يشتبه في أنهم من الأطفال وسوء المعاملة الذي سجله السجل المركزي الواسع النطاق لإساءة معاملة الأطفال وسوء المعاملة في نيويورك

والغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو تنبيه المفوضين المحليين بأن السجل المركزي الواسع النطاق لإساءة معاملة الأطفال وإساءة معاملتهم في نيويورك لم يعد يرسل تقارير شفهيا عن حالات الاشتباه في إساءة معاملة الأطفال أو سوء المعاملة بعد ساعات من العمل ، ولكنه لن يدعم سوى الإرسال الإلكتروني لهذه التقارير.

17-أقزام-ب-03
العمليات الحكومية في نيويورك المتعلقة بالإخطارات المتعلقة بضحايا الاتجار بالبشر

والغرض من هذه الرسالة الإعلامية هو شرح الاختلافات بين بعض المتطلبات (المفصلة في 15-OCFS-16) لتحديد هوية الأطفال ضحايا الاتجار وتوثيقها والإبلاغ عنها ، وعملية تأكيد ضحايا الاتجار بالبشر ؛ والعملية التي تديرها شعبة خدمات العدالة الجنائية في ولاية نيويورك ومكتب الدولة للمساعدة المؤقتة والإعاقة التابع للدولة في نيويورك.

16-DMM-ADM-13
المتطلبات المتعلقة بتقارير CPS التي تتضمن الوالدين بالتبني

والغرض من هذا التوجيه الإداري (MADM) هو تذكير الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية والوكالات المرخص لها الطوعي بالشروط التنظيمية والسياساتية القائمة ذات الصلة بالتقارير المتعلقة بالاشتباه في إساءة معاملة الأطفال أو إساءة معاملتهم بما يشمل الوالدين الحاضنة المعتمدين أو المعتمدين. وتتصدى الإدارة أيضا للمتطلبات التنظيمية والسياساتية الحالية الأخرى التي تساعد في منع إساءة معاملة الأطفال الحاضنة أو إساءة معاملتهم في مثل هذه التنسيب. والهدف من المتطلبات التي تعكسها هذه الإدارة هو دعم التنسيق والتعاون فيما بين برامج الرعاية الصحية وبرامج خدمات الرعاية البديلة وخدمات حماية الطفل التي تهدف إلى تعزيز سلامة ورفاه الأطفال الذين يودفون في دور الحضانة المعتمدة أو المعتمدة.

16-DM-ADM-11
مدونة قواعد السلوك المعدلة للاستخدام من قبل المرافق والجهات المقدمة لها بموجب الولاية القضائية لمركز العدالة لحماية الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

والغرض من هذا التوجيه الإداري (MADM) هو إبلاغ البرامج والمرافق المتأثرة بإدخال تغييرات على مدونة قواعد سلوك الحراس الصادرة عن مركز العدالة لحماية الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (مركز العدالة).

16-DMM-ADM-07
مشاركة معلومات خدمات حماية الأطفال مع تطبيق القانون عندما يكون فرع غير موجود

والغرض من هذا التوجيه الإداري هو نقل أحكام الفصل 436 من قوانين عام 2015 ، بصيغتها المعدلة بموجب الفصل 13 من قوانين عام 2016 ، إلى دوائر الخدمات الاجتماعية المحلية (المقاطعات المحلية). وينقح هذان الفصلان قانون الخدمات الاجتماعية لولاية نيويورك (SSL) فيما يتعلق بتبادل المعلومات في تقارير خدمات حماية الأطفال مع إنفاذ القانون أثناء وضع مفقود فيه طفل.

16-FCS-LCM-06
SFY-الصندوق المعزز لخدمات حماية الطفل

والغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو إسداء المشورة إلى دوائر الخدمات الاجتماعية المحلية (المقاطعات) بمدى توافر 000 758 دولار من الأموال العامة للمساعدة المحلية في ميزانية السنة المالية للدولة (SFY) 2016-17 التي تم إدخالها في الميزانية من أجل تحسين نسب حماية الأطفال من الخدمات إلى العملاء. ويقدم هذا القانون أيضا معلومات عن تخصيص كل مقاطعة ، ومنهجية تخصيص الأموال ، وكيفية استخدام المقاطعات للأموال ، والتخطيط والمطالبة بالمتطلبات.

16-أقنان-LCS-05
مقاطعة Phillips ضد مقاطعة أورانج-اعتبارات تتعلق بتحقيقات خدمات حماية الطفل

الغرض من مذكرة المفوضين المحلية (LCM) هو مناقشة أمر شفهي أصدرته محكمة منطقة الولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من نيويورك في 19 أغسطس 2015 بشأن فيليبس وآخرين. ' 5 مقاطعة أورانج ، وآخرين. ("فيليبس"). وقد منح هذا الأمر التماسا قدمه المدعون للحصول على حكم موجز ، ورأي أن المقاطعة ، في هذه الحالة ، قد دخلت في عملية احتجاز غير دستورية لطفل عندما تم استجواب الطفل في إحدى المدارس العامة كجزء من خدمات حماية الأطفال ("CPS") التحقيق.

ويوضح هذا القانون موقف مكتب شؤون الأطفال وخدمات الأسرة بأن هذا الأمر لا يتعلق إلا بمقاطعة أورانج وينبغي ألا يغير من إجراءات أو بروتوكولات الدوائر المحلية الأخرى للخدمات الاجتماعية (المقاطعات).

16-FF-INF-09
توسيع نطاق الاستنتاجات المتعلقة بإساءة المعاملة الشديدة أو المتكررة وتوسيع نطاق السجل الآلي للأوامر المتعلقة بالحماية وأوامر الحماية على نطاق الدولة

والغرض من هذه الرسالة الإعلامية هو شرح أثر التعديلات التي أدخلت على قانون محكمة الأسرة والقانون التنفيذي بموجب الفصل 492 من قوانين عام 2015 ، والتي أصبحت سارية اعتبارا من 18 شباط / فبراير 2016. وتأذن التغييرات لمحاكم الأسرة بإصدار استنتاجات بشأن الاعتداء الشديد أو المتكرر على غير الوالدين فيما يتعلق بإجراءات الاعتداء على الأطفال وإهمالهم التي تقدم عملا بالمادة 10 من قانون الأسرة والطفل. وتشترط أيضا الاحتفاظ بأوامر حماية معينة صادرة في حالات الاعتداء على الأطفال في نظام حاسوبي على مستوى الولاية للحصول على أوامر بالحماية وأوامر إلقاء القبض.

15-ادم-17
قانون حماية المرضى والرعاية الميسرة والرعاية الطبية للعصر 26

الغرض من هذا التوجيه الإداري هو إعلام الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية ، بما في ذلك شركة سانت ريجيس موهوك ، والوكالات الطوعية المرخصة (VAs) بالتغييرات المتعلقة بشروط الحصول على المساعدة الطبية (Mediceddia) [ P.L111-148-148 ] للشباب والشباب الذين كانوا دون سن ال ـ 26 ، والخيار المستمر لتقديم الرعاية الطبية إلى سن 21 ، بموجب قانون تعزيز الرعاية الصحية لعام 1999 [ P.L. 106-169 ] ، للشباب والشباب البالغين الذين هم في سن مبكرة (ج) ما لا يقل عن 18 سنة من العمر أو أكثر في وقت تسريحهم من الرعاية ، والذين لم يكن قد قبض عليهم في ذلك الوقت.

15-ادم-10
تبادل المعلومات المتعلقة بالتحقيقات من جانب خدمات حماية الطفل ومكتب خدمات الأطفال والأسرة ، شعبة خدمات رعاية الطفل

والغرض من هذا التوجيه الإداري (MADM) هو توفير التوجيه لدوائر الخدمات الاجتماعية المحلية (المقاطعات المحلية) والوكالات التي ترخص لمقدمي الرعاية النهارية للأطفال أو تسجلهم فيما يتعلق بمسؤولياتهم عن تقاسم المعلومات مع بعضهم البعض.

15-أقلس-LCM-01
تمويل الموقع المشترك / التعاون للخدمات الصحية السلوكية وخدمات حماية الطفل

والغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو إعلام دوائر الخدمات الاجتماعية المحلية بتوافر 1.2 مليون دولار في إطار القانون الاتحادي المتعلق بمنع إساءة معاملة الطفل وعلاجه من أجل خدمات حماية الطفل وإقامة شراكات في مجال الصحة السلوكية.

13-أقنان-أ-05
قانون حماية الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وإنشاء مركز العدالة والسجل المركزي للأشخاص الضعفاء

والغرض من الرسالة الإعلامية هو إعلام دوائر الخدمات الاجتماعية المحلية وغيرها من الوكالات بشأن قانون حماية الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ، الفصل 501 من قوانين عام 2012.

12-أقنان-و-07
التغييرات في قانون حماية الرضع الذين تم التخلي عنهم

والغرض من هذه الرسالة الإعلامية (INF) هو إطلاع دوائر الخدمات الاجتماعية المحلية وغيرها من الوكالات على التغييرات الهامة التي أدخلت على قانون حماية الرضع المهجور الذي سن في القانون بموجب الفصل 447 من قوانين عام 2010.

12-FFS-INF-01
مشاركة المعلومات السرية التي يمكن التعرف عليها بين خدمات حماية الأطفال (CPS) وخدمات الحماية الخاصة بالبالغين (PSA)

والغرض من هذا الإصدار هو توفير التوجيه للإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية فيما يتعلق بالوسائل المسموح بها لتقاسم المعلومات التي يمكن التعرف عليها بواسطة العميل بين خدمات حماية الطفل وخدمات الحماية لخدمة البالغين (PSSA) لوحدة خدمة حماية الطفل.

Child Protective Services Policies

Skip to Content

Accessible Navigation and Information

Use the following links to quickly navigate around the page. The number for each is also the shortcut key. You can jump to:

Child Protective Services Policies

18-OCFS-LCM-14
Child Protective Services Manual Updates

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSS) of updates to the New York State Child Protective Services Manual (CPS Manual; December 2017). These updates replace prior iterations of the manual and are intended to reflect the most recent law, regulation, and policy. Also, included in this update are revisions to sections where additional clarifying information was necessary, as well as resources added to the appendix for use by child protective services (CPS).

18-OCFS-LCM-05
SFY 2018-19 Enhanced Child Protective Services (CPS) Funds (revised)

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to advise local social services districts (districts) of the availability of $758,000 of Local Assistance General Funds in the State Fiscal Year (SFY) 2018-19 Enacted Budget for the improvement of child protective services (CPS) staff-to-client ratios. This LCM also provides information on each district’s allocation, the allocation methodology, how districts may use the funds, and planning and claiming requirements.

18-OCFS-ADM-08
Requesting Records from the New York Statewide Central Register of Child Abuse and Maltreatment (SCR) for the Certification or Approval of Foster Boarding Homes

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to provide direction to authorized agencies (i.e., local departments of social services (LDSSs) and voluntary authorized agencies (VAs)) regarding New York Statewide Central Register of Child Abuse and Maltreatment (SCR) checks1 during the initial application for certification or approval, and re-openings, of foster boarding homes. When the authorized agency is notified by the SCR in response to a required database check that the applicant(s), or any person 18 years of age or older residing in the applicant(s)’ home, is a confirmed subject in an indicated report of child abuse or maltreatment, the authorized agency must obtain a signed Authorization for Release of Information (OCFS-5023) form from that person. The authorized agency will utilize the completed form to obtain the relevant records from the SCR.

18-OCFS-ADM-05
Criminal History Record Checks of Persons 18 Years of Age or Older Residing in Foster Boarding Homes

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to remind local departments of social services (LDSSs) and voluntary authorized agencies (VAs) 1 that at the time certified or approved foster parent(s) apply to renew their certification or approval, state and national criminal history record checks must be completed through the New York State Division of Criminal Justice Services (DCJS) and the Federal Bureau of Investigation (FBI) on all persons 18 years of age or older residing in the home, if no such criminal history record check was previously completed. This includes any person already residing in the foster home who has turned 18 (including foster children) and any person 18 years of age or older who moved into the home since the initial or subsequent certification or approval.

The LDSS and VA must add these individuals to the Foster and Adoptive Home Development (FAD) stage of CONNECTIONS and are strongly encouraged to complete the criminal history record checks on all persons 18 years of age or older at the time they are notified that the new person is residing in the foster home.

18-OCFS-ADM-04
Requirement to Forward Reports of Suspected Child Abuse or Maltreatment to the Local Departments of Social Services and Voluntary Authorized Agencies Charged With the Care, Custody, or Guardianship of a Child in Foster Care

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to inform local departments of social services (LDSSs) and voluntary authorized agencies (VAs) of Chapter 281 of the Laws of 2017, which requires child protective services (CPS) of an LDSS to ascertain whether a child named in a report of suspected child abuse or maltreatment, or any other child in the same foster home, is in the care, custody, or guardianship of an authorized agency. If the agency with care, custody or guardianship is not in the same LDSS in which the foster home caring for such children is located, the report must be sent by the investigating LDSS to such authorized agency and any other LDSSs with care, custody or guardianship of any children in the home as soon as possible. For the purpose of this release, an authorized agency with care, custody or guardianship means a LDSS with care and custody, or custody and guardianship of the foster child or the LDSS or VA that certified or approved the foster home. The investigating LDSS must also provide the results of the investigation (whether indicated or unfounded) to the LDSS with care, custody or guardianship and to the LDSS or VA that approved or certified the foster home.

17-OCFS-ADM-16
Mandated Reporters, Background Checks; Publicly-Funded Emergency Shelters for Families with Children

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to notify New York State Office of Children and Family Services (OCFS) licensed, residential programs for victims of domestic violence, and local departments of social services (LDSSs) on the requirements of Part Q of Chapter 56 of the Laws of 2017 (Chapter 56), which amended Social Services Law (SSL) sections 412, 413, 424-a, and added a new section 460-h.

17-OCFS-ADM-15
Relief from Duplicate Reports of Incidents to the Vulnerable Persons Central Register by Mandated Reporters

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to notify those who are mandated to report to the Vulnerable Persons Central Register (VPCR), operated by the Justice Center for the Protection of People with Special Needs (Justice Center), abuse, neglect and significant incidents in programs operated, licensed or certified by the Office of Children and Family Services (OCFS) of the change in mandated reporter requirements.

17-OCFS-ADM-03
Entry of Incident Date for Substantiated Allegations

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to notify local departments of social services (LDSSs) of CONNECTIONS data entry requirements relevant to the calculation of performance metrics included in the federal Child and Family Services Review (CFSR). As noted in 15-OCFS-ADM 25 Timely Data Entry and Use of Incident Date, LDSSs were mandated to enter in CONNECTIONS the incident date associated with any substantiated allegation of child abuse and maltreatment involving a child placed in out-of-home care, which includes foster care placements. Since the issuance of that policy, data analysis has shown the importance of entering the incident date for all substantiated allegations in every child protective report whether or not the substantiation results in a child’s placement in foster care. The New York State Office of Children and Family Services (OCFS) is now requiring LDSSs to record the incident date for each substantiated allegation in all reports for all children.

17-OCFS-LCM-15
Statewide Central Register Jurisdictional Assignment of Sensitive Child Protective Services Intake Reports

The purpose of this Local Commissioner’s Memorandum (LCM) is to establish a consistent statewide procedure for assigning child protective services (CPS) intake reports that are sensitive. This will enable the New York Statewide Central Register of Child Abuse and Maltreatment (SCR) to transmit sensitive reports to local departments of social services (LDSS) and CPS in a timely manner, protect the security of sensitive information, and avoid possible conflicts of interest.

17-OCFS-LCM-07
SFY 2017-18 Enhanced Child Protective Services (CPS) Funds

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to advise local social services districts (districts) of the availability of $758,000 of Local Assistance General Funds in the State Fiscal Year (SFY) 2017-18 Enacted Budget for the improvement of child protective services staff-to-client ratios. This LCM also provides information on each district’s allocation, the allocation methodology, how districts may use the funds, and planning and claiming requirements.

17-OCFS-LCM-03
Amendments to the Federal Child Abuse Prevention and Treatment Act by the Federal Comprehensive Addiction and Recovery Act of 2016 and Corresponding State Requirements

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to inform local departments of social services (LDSSs) of the amendments made to the Child Abuse Prevention and Treatment Act (CAPTA) by the Comprehensive Addiction and Recovery Act of 2016 (CARA) [Public Law 114-198]. The amendments relate to the needs of infants born and identified as being affected by prenatal substance and alcohol exposure. This LCM also serves to remind LDSSs of the procedures already in place that constitute New York State’s compliance with the CAPTA amendments.

17-OCFS-LCM-02
After-Hours Transmission Procedure for Reports of Suspected Child Abuse and Maltreatment Registered by the New York Statewide Central Register of Child Abuse and Maltreatment

The purpose of this Local Commissioners Memorandum is to alert local commissioners that the New York Statewide Central Register of Child Abuse and Maltreatment (SCR) will no longer verbally transmit reports of suspected child abuse or maltreatment after hours but will only support the electronic transmission of such reports.

17-OCFS-INF-03
New York State Processes Related to Notifications of Victims of Human Trafficking

The purpose of this Informational Letter (INF) is to explain differences between certain requirements (detailed in 15-OCFS-ADM-16) to identify, document, and report child victims of trafficking, and the process of confirming human trafficking victimhood; a process managed by the New York State Division of Criminal Justice Services (DCJS) and New York State Office of Temporary and Disability Assistance (OTDA).

16-OCFS-ADM-13
Requirements Relating to CPS Reports Involving Foster Parents

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to remind local departments of social services (LDSSs) and voluntary authorized agencies (VAs) of existing regulatory and policy requirements relating to reports of suspected child abuse or maltreatment involving certified or approved foster parents. The ADM also addresses other current regulatory and policy requirements that assist in the prevention of abuse or maltreatment of foster children in such placements. The requirements reflected in this ADM are intended to support coordination and cooperation among the LDSSs and VAs administering foster care and child protective services (CPS) programs with the goal of enhancing the safety and well-being of foster children placed in certified or approved foster homes.

16-OCFS-ADM-11
Amended Code of Conduct for Use by Facility and Provider Agencies under the Jurisdiction of the Justice Center for the Protection of People with Special Needs

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to inform affected programs and facilities of changes to the Code of Conduct for custodians issued by the Justice Center for the Protection of People with Special Needs (Justice Center).

16-OCFS-ADM-07
Sharing Child Protective Services Information with Law Enforcement When a Child Is Missing

The purpose of this Administrative Directive is to convey to local social services districts (local districts) the provisions of Chapter 436 of the Laws of 2015 as amended by Chapter 13 of the Laws of 2016. These chapters revise the New York State Social Services Law (SSL) in relation to sharing information in child protective services reports with law enforcement during a situation in which a child is missing.

16-OCFS-LCM-06
SFY 2016-17 Enhanced Child Protective Services (CPS) Funds

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to advise local social services districts (districts) of the availability of $758,000 of Local Assistance General Funds in the State Fiscal Year (SFY) 2016-17 Enacted Budget for the improvement of child protective services staff-to-client ratios. This LCM also provides information on each district’s allocation, the allocation methodology, how districts may use the funds, and planning and claiming requirements.

16-OCFS-LCM-05
Phillips v. Orange County – Considerations for Child Protective Services Investigations

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to discuss an oral order issued by the United States District Court for the Southern District of New York on August 19, 2015 pertaining to Phillips et al. v. County of Orange, et al. (“Phillips”). The order granted a motion by the plaintiffs for summary judgment and held that, in this case, the county engaged in an unconstitutional seizure of a child when the child was questioned in a public school as part of a child protective services (“CPS”) investigation.

This LCM clarifies the position of the Office of Children and Family Services (OCFS) that this order pertains only to Orange County and should not change other local social services districts’ (districts) procedures or protocols.

16-OCFS-INF-09
Expansion of Severe or Repeated Abuse Findings and of the Statewide Automated Registry of Orders of Protection and Warrants

The purpose of this informational letter is to explain the impact of the amendments made to the Family Court Act (FCA) and Executive Law by Chapter 492 of the Laws of 2015, which became effective February 18, 2016. The changes authorize family courts to issue findings of severe or repeated abuse against non-parents in child abuse and neglect proceedings brought pursuant to Article 10 of the FCA. They also require that certain orders of protection issued in child abuse cases be maintained in the statewide computerized system for orders of protection and warrants of arrest.

15-OCFS-ADM-17
Patient Protection and Affordable Care Act and Medicaid to Age 26

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to inform local departments of social services (LDSSs), including the St. Regis Mohawk Tribe, and voluntary authorized agencies (VAs) of changes pertaining to requirements for Medical Assistance (Medicaid) eligibility under the federal Patient Protection and Affordable Care Act (ACA) [P.L. 111- 148] for youth and young adults formerly in foster care who are under the age of 26 years and the continuing option to provide Medicaid to age 21, under the Foster Care Independence Act (FCIA) of 1999 [P.L. 106-169], for those youth and young adults who are at least 18 years of age or older at the time of discharge from care and who were not in receipt of Medicaid at that time.

15-OCFS-ADM-10
Sharing of Investigation Information by Child Protective Services and the Office of Children and Family Services, Division of Child Care Services

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to provide direction to local social services districts (local districts) and agencies that license or register child day care providers regarding their responsibilities for sharing information with each other.

15-OCFS-LCM-01
Funding for Co-location/Collaboration of Behavioral Health and Child Protective Services

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to inform local social services districts of the availability of $1.2 million in federal Child Abuse Prevention and Treatment Act (CAPTA) funds for child protective services and behavioral health partnerships.

13-OCFS-INF-05
Protection of People with Special Needs Act and the Formation of the Justice Center and the Vulnerable Persons Central Register

The purpose of the Informational Letter is to inform local social services districts and other agencies about the Protection of People with Special Needs Act, Chapter Law 501 of the Laws of 2012.

12-OCFS-INF-07
Changes in the Abandoned Infant Protection Act

The purpose of this Informational Letter (INF) is to inform local social services districts and other agencies about important changes to the Abandoned Infant Protection Act (AIPA) that were enacted into law through Chapter 447 of the Laws of 2010.

12-OCFS-INF-01
Sharing of Confidential Client-identifiable Information Between Child Protective Services (CPS) and Protective Services for Adults (PSA)

The purpose of this release is to provide guidance to local departments of social services (LDSS) as to permissible means for the sharing of client-identifiable information between Child Protective Services (CPS) and Protective Services for Adults (PSA) units of an LDSS.