عرض سياسة الخدمات الوقائية الفرعية

الانتقال الى المحتويات

التجول والمعلومات التي يمكن الاتصال بها

استخدم الوصلات التالية للتجول بسرعة حول الصفحة. الرقم الخاص بكل منها هو مفتاح المسار المختصر.

ترجمة

أنت على هذه الصفحة : Listentive Services Policy Listing Listing

19-DM-ADM-06
الإخطار بزيادة مدة الإقامة في برنامج لخدمات مواجهة الأزمات السكنية والمشردين في المنازل والمشردين

الغرض من هذا التوجيه الإداري (MADM) هو توضيح الظروف التي يجب أن يقدم في ظلها منسق خدمات من الشباب والمشردين ، وغيرهم كما تسميه بلدية من خلال القسم RHY التابع لخطة خدمات الطفل والأسرة ، إخطارا خطيا إلى مكتب ولاية نيويورك للأطفال وخدمات الأسرة بتخصيص مزيد من الخدمات السكنية في برنامج لخدمات إدارة الأزمات السكنية المعتمدة في المناطق السكنية. وقد أنشئت هذه الشروط بسن الجزء ميم من الفصل 56 من قوانين عام 2017 وما رافقه من تغييرات في التنظيم. ولا تنطبق هذه السياسة إلا على الشباب الهارب في برامج الرعاية السكنية للأزمات الداخلية المعتمدة على مكتب الأمن الغذائي العالمي ؛ ويجري تناول برامج الشباب المشردين وبرامج دعم المعيشة المستقلة الانتقالية في 19-OCFS-2005-Notification of Expanded Services في برنامج انتقالي انتقالي لدعم الحياة.

19-DM-ADM-05
واو-الإخطار بالخدمات الموسعة في برنامج انتقالي انتقالي للإقامة المؤقتة في أماكن الإقامة

الغرض من هذا التوجيه الإداري (ADM) هو توضيح الظروف التي يجب أن يقدم في ظلها منسق خدمات من الشباب والمشردين ، وغيرهم كما حددته بلدية في القسم RHY التابع لخطة خدمات الطفل والأسرة ، إخطارا خطيا إلى مكتب رعاية الطفولة والأسرة في ولاية نيويورك بشأن توفير خدمات الإقامة الموسعة للشباب المشردين في برنامج دعم حي مستقل للسكن. وقد نشأت هذه الشروط نتيجة للتعديلات التي أدخلت على المادتين 420 و 532-d من القانون التنفيذي ، واللوائح المعمول بها في إطار الجزء ميم من الفصل 56 من قوانين عام 2017. وتنطبق هذه السياسة فقط على طول مدة الإقامة للشباب المشردين في تيلبيس ؛ ويجري تناول طول مدة الإقامة للشباب الهارب الذين تخدمهم برامج الخدمات المتعلقة بأزمة RHY الداخلية في 19-OCFS-ADM-06 ، والإخطار بزيادة مدة الإقامة في برنامج خدمات الطوارئ للشباب الهاربة والمتشردين.

19-أقنان-LCM-15
خدمات الوقاية الاختيارية للمجتمع (FFPS) البرنامج FFY 2018-2019/SFY 2019-2020 التمويل وتعليمات المطالبة

الغرض من مذكرة المفوض المحلي هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر مبلغ 750 124 11 دولارا في تمويل الدولة للبرامج المجتمعية للخدمات الوقائية الاختيارية في السنة المالية الاتحادية 2018-2019 / السنة المالية الحكومية 2019-2020 ، وتقديم تعليمات بشأن المطالبة المالية. وملحق بهذا المجلس هو قائمة بالمخصصات الأولية والمعلومات والتعليمات المتعلقة بالإبلاغ المطلوب عن نتائج البرامج. وخصص مبلغ إضافي قدره 000 000 1 دولار لتخصيص مبلغ إضافي من المبلغ المرصود لها وهو 750 124 12 دولارا. وقد تم في 19-OCFS-LCM-12 معالجة المواصفات المتعلقة بمبلغ 000 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة التي خصصت للتمويل.

19-أقلس-LCM-12
:: برنامج الخدمات الوقائية المجتمعية للمجتمعات المحلية 000 000 1 دولار-إرشادات التمويل الإضافي (FFY 2018-19/SFY 2019-20)

الغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر مبلغ 000 000 1 دولار في تمويل الخدمات الوقائية المجتمعية المحلية ، والذي تم تخصيصه من مجموع الاعتمادات المخصصة للسنة المالية 2018-بمبلغ 750 124 12 دولارا المتاح للسنة المالية الاتحادية 2018-19 / السنة المالية الحكومية 2019-201-20. وخصص مبلغ 000 000 1 دولار كمصدر تمويل منفصل من البرنامج الأوسع نطاقا للبرنامج ، وله احتياجات مختلفة لطلبات التمويل ، والإبلاغ عن البرامج ، والمطالب المالية.

18-أقنان-غير-06
قانون خدمات الوقاية الأولى للأسر (ب) (P.L. 115 -123)

وتعمل هذه الرسالة الإعلامية بمثابة مقدمة لقانون خدمات الوقاية الأولى من الأسرة للإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية والوكالات الطوعية المأذون بها ، ولتحديد الأحكام الرئيسية التي تؤثر على رفاه الطفل.

18-DM-ADM-19
مسؤولية برامج خدمات الأزمات المتعلقة بأزمات الشباب والهروال التي لا مأوى لها فيما يتعلق بالأطفال والشباب المحرومين من الصحة في إطار تعزيز الرعاية

الغرض من هذا التوجيه الإداري (MADM) هو توجيه برامج هاربة ومشردة الشباب (RHY) لاتخاذ إجراءات محددة عندما يكون الشباب الذين هم في السابق حاضرين للرعاية أو الذين قد يلتقيان بتعريف الطفل المعدم ، لأن هذا المصطلح معرف في المادة 1092 من قانون محكمة الأسرة (FCA) ، والموجود في برامج RHY.

18-أقنان-LCM-15
بروتوكولات لتوقيع نماذج للوحدات غير المهاجرة تطبيق ل ـ يو فيزاس و تي فيزاس

الغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه (LCM) هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن المبادئ التوجيهية والإجراءات المتعلقة بإصدار شهادات منح تأشيرة الدخول لغير المهاجرين (التأشيرات U) والحصول على تأشيرة دخول غير مهاجرين (تأشيرة دخول).

18-أقنان-LCS-12
تمويل الخدمات الوقائية المحلية (FFPS) البرنامج FFY 2017-2018/SFY 2018-2019 التمويل وتعليمات المطالبة

الغرض من مذكرة المفوض المحلي هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر مبلغ 750 124 11 دولارا في تمويل الدولة للبرامج المجتمعية للخدمات الوقائية الاختيارية في السنة المالية الاتحادية 2017-2018 / السنة المالية 2018-2019 وتقديم تعليمات للإدعاء المالي. وملحق بهذا المجلس هو قائمة بالمخصصات الأولية ؛ والمعلومات والتعليمات المتعلقة بالإبلاغ المطلوب عن نتائج البرامج. وخصص مبلغ إضافي قدره 000 000 1 دولار لتخصيص مبلغ إضافي من المبلغ المرصود لها وهو 750 124 12 دولارا. وقد تمت معالجة المواصفات المتعلقة بمبلغ 000 000 1 دولار من دولارات الولايات فيما يتعلق بالتمويل المحدد لها في 18-OCFS-LCM-11.

18-أقنان-LCM-11
:: برنامج الخدمات الوقائية المجتمعية للخدمات الوقائية المجتمعية 000 000 1 دولار-إرشادات التمويل الإضافي (FFY 2017-18/SSFY 2018-19)

الغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر مبلغ قدره 000 000 1 دولار في تمويل الخدمات الوقائية المجتمعية ، وهو مبلغ تم تجنيبه من مجموع الاعتمادات المخصصة للسنة المالية للسنة المالية 2017 مبلغ 750 124 12 دولارا المخصص للسنة المالية الحكومية للسنة المالية 2018-19. وخصص مبلغ 000 000 1 دولار كمصدر تمويل منفصل من البرنامج الأوسع نطاقا للبرنامج ، وله احتياجات مختلفة لطلبات التمويل ، والإبلاغ عن البرامج ، والمطالب المالية.

18-أقنان-LCS-06
خطة الرعاية الآمنة

والغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو إخطار الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بخطة الرعاية الآمنة التي يجب استخدامها عند وضع الخطة المطلوبة للرعاية الآمنة للرضع المولودين والذين يتم التعرف عليهم على أنهم يعانون من أعراض تعاطي مواد ما قبل الولادة أو أعراض الانسحاب منها أو الإصابة بمرض خجول الكحول الجنيني. وتلزم خطط للرعاية الآمنة للرضع الذين يتم تسميتهم في خدمات حماية الطفل إلى السجل المركزي الواسع النطاق لحالات إساءة معاملة الأطفال وإساءة معاملتهم في نيويورك ، والذين تم تحديدهم على أنهم يعانون من أعراض تعاطي مواد ما قبل الولادة أو أعراض الانسحاب منها أو بسبب مرض الخمور الجنيني (FASD).

17-أقنان-LCM-13
خدمات الوقاية الاختيارية المجتمعية (COPS) FFY 2016-2017/SFY 2017-2018 التمويل والمطالبة بالتعليمات

الغرض من مذكرة المفوض المحلي هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر مبلغ 750 124 11 دولارا في تمويل الدولة لبرامج الخدمات الوقائية المحلية في المجتمعات المحلية في السنة المالية الاتحادية 2016-2017 / السنة المالية للفترة 2017-2018. يتم اتاحة كشف بالتخصيصات المحلية المبدئية لبرامج CPS كمرفق بهذا LCM. وتعلق هذه اللجنة على المعلومات والتعليمات المتعلقة بالإبلاغ المطلوب عن نتائج البرامج والتعليمات الخاصة بالمطالب المالية. وخصص مبلغ إضافي قدره 000 000 1 دولار لتخصيص اعتماد منفصل من الاعتماد البالغ 750 124 11 دولارا لتلك التكاليف. وسيجري تناول المواصفات المتعلقة بمبلغ 000 000 1 دولار من دولارات الولايات في إطار نظام بوليسي (CPS) الذي سيخصص للتمويل-وذلك في إطار آلية منفصلة.

17-أقلس-LCM-12
:: برنامج الخدمات الوقائية المجتمعية للمجتمعات المحلية 000 000 1 دولار-إرشادات التمويل إلى جانب التعليمات (FFY 2016-17/SFY 2017-18)

الغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر مبلغ 000 000 1 دولار في إطار تمويل الخدمات الوقائية المجتمعية ، وهو مبلغ تم تخصيصه من مجموع المبلغ المخصص للسنة المالية الاتحادية للسنة المالية الاتحادية (SFY) للسنة المالية الاتحادية (SFY) 2017-2018. وخصص مبلغ 000 000 1 دولار كمصدر تمويل منفصل من البرنامج الأوسع نطاقا للبرنامج ، وله احتياجات مختلفة لطلبات التمويل ، والإبلاغ عن البرامج ، والمطالب المالية.

17-DM-ADM-06
توفير الخدمات للأطفال من المهاجرين غير الموثقين

والغرض من هذا التوجيه الإداري (MADM) هو تذكير الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية والوكالات المرخص لها الطوعي بأنه لا يمكن حرمان أي طفل من مواطني الولايات المتحدة أو مقيم بصورة قانونية في الولايات المتحدة من أي خدمات اجتماعية يكون الطفل مؤهلا للحصول عليها بسبب وضع الإقامة لأحد والديه أو أقاربه أو أقاربه (الأقارب). وتهدف هذه الإدارة أيضا إلى تذكيرها بأن تعديلا أدخل على 18 اتفاقية نيويورك 403.7 (ب) أزال شرط الإبلاغ عن المهاجرين غير القانونيين الذين يحصلون على خدمات الإحالة وخدمات الحماية إلى وزارة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة.

16-أقزام-LCM-11
تمويل الخدمات الوقائية المحلية (COPS) برنامج FFY 2015 -2016/SFY التمويل وتعليمات المطالبة

الغرض من مذكرة المفوض المحلي هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر مبلغ 750 124 11 دولار في تمويل الدولة للبرامج المجتمعية للخدمات الوقائية الاختيارية في السنة المالية الاتحادية 2015 -16 / السنة المالية الحكومية (SFY) 2016-17. يتم اتاحة كشف بالتخصيصات المحلية المبدئية لبرامج CPS كمرفق بهذا LCM. وتعلق هذه اللجنة على المعلومات والتعليمات المتعلقة بالإبلاغ المطلوب عن نتائج البرامج والتعليمات الخاصة بالمطالب المالية. وخصص مبلغ إضافي قدره 000 000 1 دولار لتخصيص اعتماد منفصل من الاعتماد البالغ 750 124 11 دولارا لتلك التكاليف. وسيجري تناول المواصفات المتعلقة بمبلغ 000 000 1 دولار من دولارات الولايات في إطار نظام بوليسي (CPS) الذي سيخصص للتمويل-وذلك في إطار آلية منفصلة.

16-أقنان-LCS-10
:: برنامج الخدمات الوقائية المجتمعية للخدمات الوقائية المجتمعية 000 000 1 دولار-تعليمات التمويل الإضافي (FFY 2015 -16/SFY) 2016-17

الغرض من مذكرة مكتب ولاية نيويورك الحكومي المعني بالأطفال وخدمات الأسرة هو إسداء المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر مبلغ 000 000 1 دولار في إطار تمويل الخدمات الوقائية المجتمعية ، وهو مبلغ تم تخصيصه من مجموع الاعتمادات المخصصة للسنة المالية 2015 -16 للسنة المالية 2015 -16/ السنة المالية للدولة (SFY) للسنة المالية 2015. وخصص مبلغ 000 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة كمصدر تمويل منفصل من البرنامج الأكبر للبرنامج ، وله احتياجات مختلفة لطلبات الحصول على التمويل والإبلاغ عن البرامج والمطالب المالية بالنسبة لتطبيقات إدارة شؤون السلامة والأمن.

16-أقنان-داخل-10
الميل الجنسي ، والهوية الجنسانية ، والتعبير الجنساني (SOGIE)

الغرض من هذه الرسالة الإعلامية (INF) هو تزويد الموظفين بالتوجيه والموارد المتعلقة بالتوجه الجنسي ، والهوية الجنسانية ، والتعبير عن نوع الجنس. ويتمثل الهدف من توفير التعليم والموارد في مصطلحات منظمة "SOGIE" في تعزيز بيئة آمنة ومحترمة لجميع الأطفال والشباب والكبار.

15-أقنان-LCS-10
برنامج الخدمات الوقائية للمجتمعات المحلية بمبلغ 000 000 1 دولار-تعليمات التمويل الإضافي (FFY 2014-15/SFY 2015 -16)

الغرض من مذكرة مكتب ولاية نيويورك التابع لوزارة شؤون الطفل والأسرة هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر التمويل البالغ 000 000 1 دولار في إطار تمويل الخدمات الوقائية المجتمعية ، والذي تم تخصيصه من مجموع المبلغ المخصص للسنة المالية 2015 (SFY) للسنة المالية 2015 -16. وخصص مبلغ 000 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة كمصدر تمويل منفصل من البرنامج الأكبر للبرنامج ، وله احتياجات مختلفة لطلبات الحصول على التمويل والإبلاغ عن البرامج والمطالب المالية بالنسبة لتطبيقات إدارة شؤون السلامة والأمن.

15-أوز-ثمانية-08
تعزيز الوعي وأفضل الممارسات للتصدي للاتجار بالبشر

الغرض من هذه الرسالة الإعلامية (INF) من مكتب نيويورك الحكومي للأطفال وخدمات الأسرة هو إعلام الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية والوكالات المرخص لها (VAs) وإذكاء الوعي بشأن مسألة الاتجار بالبشر ، وكيفية التقاطع بينها وبين العمل الذي تقوم به قوات الدفاع عن حقوق الإنسان ومنظمة Vs. وبالإضافة إلى ذلك ، سيقدم هذا INF معلومات عن القوانين المنطبقة التي تتناول مسألة الاتجار بالبشر ، وكذلك توصيات بشأن أفضل الممارسات المتعلقة بتحديد هوية ضحايا الاتجار ، وخدمات الوقاية للسكان المعرضين للخطر ، والخدمات والموارد المتاحة لضحايا الاتجار.

15-FF-INF-03
قانون منع الاتجار بالجنس وتعزيز الأسر (P.L. 113-183)

والغرض من هذه الرسالة الإعلامية هو إخطار الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية والوكالات المرخص لها بالقانون الاتحادي لمنع الاتجار بالجنس وتعزيز الأسر (القانون) [ P.L.113-183 ] ، وتحديد الأحكام الرئيسية التي تؤثر على رفاه الطفل.

13-أقزام-LCM-10
تمويل الخدمات الوقائية المجتمعية (CPS) FFY 2012-13 / SFY 2013-14 التمويل وتعليمات المطالبة

الغرض من مذكرة المفوض المحلي هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر التمويل البالغ 750 124 11 دولار لتمويل برامج الخدمات الوقائية المحلية في السنة المالية الحكومية 2013-14.

12-أقزام-LCM-13
:: برنامج الخدمات الوقائية المجتمعية للخدمات الوقائية المجتمعية 000 000 1 دولار-تعليمات التمويل الإضافي (FFY 2011-12/SSFY 2012-13)

والغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر تمويل قدره 000 000 1 دولار في إطار السنة المالية الحكومية 2012-13 بمبلغ 750 124 12 دولارا لبرامج الخدمات الوقائية الاختيارية المجتمعية ().

12-أقنان-و-05
التخطيط للوقاية من الأمراض المتصلة بالحرارة خلال الظروف القاسية

والغرض من هذه الرسالة الإعلامية (INF) هو تذكير الموظفين بالبرامج التي يقوم بها مكتب خدمات الأطفال والأسرة ، أو الترخيص ، أو الإشراف على مخاطر الطقس الحار والرطب للسكان المعرضين للخطر الذين يخدمونهم. والعديد من هذه البرامج يخدم الزبائن الذين هم عرضة بشكل خاص لمضاعفات التعرض للحرارة ، بما في ذلك كبار السن والرضع والأطفال الصغار ، والأشخاص الذين يعانون من إعاقة نفسية أو إنمائية. ويجب على كل مشغل لبرنامج متعلق بلجنة الأمن الغذائي العالمي أن يقدم برنامجا يعزز الرفاهة الاجتماعية والبدنية والعقلية لعملائه. ويقدم هذا البرنامج معلومات وإجراءات موصى بها لمساعدة مشغلي البرامج على منع حدوث مشاكل صحية خطيرة متعلقة بالحرارة بين العملاء خلال الطقس الحار والرطب.

11-أقنان-LCM-14
برنامج الوقاية من الغش في رعاية الطفل والكشف عنه

والغرض من مذكرة المفوضين المحليين هذه هو إعلام دوائر الخدمات الاجتماعية المحلية ("المقاطعات") (ب) توافر الأموال اللازمة لبرنامج الوقاية من الغش في رعاية الطفل والكشف عنه ، بما في ذلك الكيفية التي يمكن بها للمناطق أن تقدم طلبا للحصول على هذا التمويل. وبرنامج الوقاية من الغش في رعاية الطفل والكشف عنه هو برنامج للمنح التنافسية يهدف إلى توفير بعض الموارد التي يحتاجون إليها للكشف عن حالات الغش في إعانات رعاية الأطفال وملاحقة مرتكبيها ومنعهم.

11-أقنان-LCM-07
:: البرنامج المجتمعي للخدمات الوقائية الاختيارية FFY 2010-11 / SFY : 2011-12 التمويل وتعليمات المطالبة

الغرض من مذكرة المفوض المحلي هذه هو تقديم المشورة إلى الإدارات المحلية للخدمات الاجتماعية بشأن توافر مبلغ 750 124 11 دولار في تمويل برامج الخدمات الوقائية الاختيارية المجتمعية في السنة المالية للدولة (SFY) للفترة 2011-2012.

Child Preventive Services Policy Listing

Skip to Content

Accessible Navigation and Information

Use the following links to quickly navigate around the page. The number for each is also the shortcut key. You can jump to:

Child Preventive Services Policy Listing

19-OCFS-ADM-06
Notification of Increased Length of Stay in a Residential Runaway and Homeless Youth (RHY) Crisis Services Program

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to clarify the conditions under which a runaway and homeless youth (RHY) service coordinator, and others as designated by a municipality via the RHY section of the Child and Family Services Plan (CFSP), must provide written notification to the New York State Office of Children and Family Services (OCFS) of a circumstance warranting additional residential services in a certified residential RHY crisis services program. These conditions were created with the enactment of Part M of Chapter 56 of the Laws of 2017 and accompanying changes in regulation. This policy applies only to runaway youth in OCFS-certified residential RHY crisis services programs; homeless youth and Transitional Independent Living Support Programs (TILPs) are addressed in 19-OCFS-ADM-05 - Notification of Expanded Services in a Transitional Independent Living Support Program (TILP).

19-OCFS-ADM-05
Notification of Expanded Services in a Residential Transitional Independent Living Support Program (TILP)

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to clarify the conditions under which a runaway and homeless youth (RHY) service coordinator, and others as designated by a municipality in the RHY section of the Child and Family Services Plan (CFSP), must provide written notification to the New York State Office of Children and Family Services (OCFS) of a circumstance warranting extended residential services for a homeless youth in a residential Transitional Independent Living Support Program (TILP). These conditions were created as a result of amendments to sections 420 and 532-d of the Executive Law, and the applicable regulations under Part M of Chapter 56 of the Laws of 2017. This policy applies only to extended lengths of stay for homeless youth in TILPs; lengths of stay for runaway youth served by residential RHY crisis services programs are addressed in 19- OCFS-ADM-06, Notification of Increased Length of Stay in a Runaway and Homeless Youth Crisis Services Program.

19-OCFS-LCM-15
Community Optional Preventive Services (COPS) Program FFY 2018-2019/SFY 2019-2020 Funding and Claiming Instructions

The purpose of this Local Commissioner’s Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) of the availability of $11,124,750 in state funding for Community Optional Preventive Services (COPS) programs in Federal Fiscal Year (FFY) 2018-2019/State Fiscal Year (SFY) 2019-2020 and provide instructions for financial claiming. Attached to this LCM is a list of preliminary allocations, information, and instructions regarding required reporting on program outcomes. An additional $1,000,000 has been set aside as a separate allocation from the $12,124,750 COPS appropriation. Specifications for the $1,000,000 COPS set aside funding has been addressed in 19-OCFS-LCM-12.

19-OCFS-LCM-12
Community Optional Preventive Services (COPS) Program $1,000,000 Set-Aside Funding Instructions (FFY 2018-19/SFY 2019-20)

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) of the availability of $1,000,000 in Community Optional Preventive Services (COPS) funding that has been set aside from the total COPS appropriation of $12,124,750 available for the Federal Fiscal Year (FFY) 2018- 19/State Fiscal Year (SFY) 2019-20. The $1,000,000 COPS set-aside funding is designated as a separate funding source from the larger COPS program, and has different requirements for LDSS applications for funding, program reporting, and financial claiming.

18-OCFS-INF-06
Family First Prevention Services Act (FFPSA) (P.L. 115-123)

This Informational Letter (INF) serves as an introduction to the Family First Prevention Services Act (FFPSA) for local departments of social services (LDSSs) and voluntary authorized agencies (VAs), and to outline key provisions that impact child welfare.

18-OCFS-ADM-19
Responsibility of Runaway and Homeless Youth Crisis Services Programs Regarding Destitute Children and Youth Formerly in Foster Care

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to direct runaway and homeless youth (RHY) programs to take specific actions when youth who are former foster care recipients or who may meet the definition of destitute child, as this term is defined in section 1092 of the Family Court Act (FCA), present at RHY programs.

18-OCFS-LCM-15
Protocols for Signing Forms for Non-Immigrant Clients Applying for U Visas and T Visas

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) on guidelines and procedures for issuing U nonimmigrant status visa (U visa) certifications and T non-immigrant status visa (T visa) endorsements.

18-OCFS-LCM-12
Community Optional Preventive Services (COPS) Program FFY 2017-2018/SFY 2018-2019 Funding and Claiming Instructions

The purpose of this Local Commissioner’s Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) of the availability of $11,124,750 in state funding for Community Optional Preventive Services (COPS) programs in Federal Fiscal Year (FFY) 2017-2018/State Fiscal Year (SFY) 2018-2019 and provide instructions for financial claiming. Attached to this LCM is a list of preliminary allocations; information and instructions regarding required reporting on program outcomes. An additional $1,000,000 has been set aside as a separate allocation from the $12,124,750 COPS appropriation. Specifications for the $1,000,000 COPS set aside funding has been addressed in 18-OCFS- LCM-11.

18-OCFS-LCM-11
Community Optional Preventive Services (COPS) Program $1,000,000 Set-Aside Funding Instructions (FFY 2017-18/SFY 2018-19)

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) of the availability of $1,000,000 in Community Optional Preventive Services (COPS) funding, that has been set aside from the total COPS appropriation of $12,124,750 available for the Federal Fiscal Year (FFY) 2017- 18/ State Fiscal Year (SFY) 2018-19. The $1,000,000 COPS set-aside funding is designated as a separate funding source from the larger COPS program, and has different requirements for LDSS applications for funding, program reporting, and financial claiming.

18-OCFS-LCM-06
Plan of Safe Care

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to notify local departments of social services (LDSSs) of the Plan of Safe Care form that must be used when developing the required plan of safe care for infants born and identified as affected by prenatal substance abuse or withdrawal symptoms or Fetal Alcohol Spectrum Disorder. Plans of safe care are required for infants who are named in a child protective services (CPS) report to the New York Statewide Central Register of Child Abuse and Maltreatment (SCR) and identified as affected by prenatal substance abuse or withdrawal symptoms or Fetal Alcohol Spectrum Disorder (FASD).

17-OCFS-LCM-13
Community Optional Preventive Services (COPS) Program FFY 2016-2017/SFY 2017-2018 Funding and Claiming Instructions

The purpose of this Local Commissioner’s Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) of the availability of $11,124,750 in state funding for Community Optional Preventive Services (COPS) programs in Federal Fiscal Year (FFY) 2016-2017/State Fiscal Year (SFY) 2017-2018. A list of preliminary district allocations for COPS programs is provided as an attachment to this LCM. Information and instructions regarding required reporting on program outcomes and instructions for financial claiming are attached to this LCM. An additional $1,000,000 has been set aside as a separate allocation from the $11,124,750 COPS appropriation. Specifications for the $1,000,000 COPS set-aside funding will be addressed in a separate LCM.

17-OCFS-LCM-12
Community Optional Preventive Services (COPS) Program $1,000,000 Set-Aside Funding Instructions (FFY 2016-17/SFY 2017-18)

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) of the availability of $1,000,000 in Community Optional Preventive Services (COPS) funding, which has been set aside from the total COPS appropriation of $12,124,750 available for the Federal Fiscal Year (FFY) 2016-17/State Fiscal Year (SFY) 2017-18. The $1,000,000 COPS set-aside funding is designated as a separate funding source from the larger COPS program, and has different requirements for LDSS applications for funding, program reporting, and financial claiming.

17-OCFS-ADM-06
Providing Services to Children of Undocumented Immigrants

The purpose of this Administrative Directive (ADM) is to remind local departments of social services (LDSSs) and voluntary authorized agencies (VAs) that no child who is a United States citizen or who is lawfully residing in the United States can be denied any social services for which the child is otherwise eligible because of the residency status of the child’s parent(s) or custodial relative(s). This ADM also is intended to remind LDSSs and VAs that, in 2010, an amendment to 18 NYCRR 403.7(b) removed the requirement to report undocumented immigrants receiving referral services and protective services to the United States Department of Homeland Security.

16-OCFS-LCM-11
Community Optional Preventive Services (COPS) Program FFY 2015-2016/SFY 2016-2017 Funding and Claiming Instructions

The purpose of this Local Commissioner’s Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) of the availability of $11,124,750 in state funding for Community Optional Preventive Services (COPS) programs in Federal Fiscal Year (FFY) 2015-16/State Fiscal Year (SFY) 2016-17. A list of preliminary district allocations for COPS programs is provided as an attachment to this LCM. Information and instructions regarding required reporting on program outcomes and instructions for financial claiming are attached to this LCM. An additional $1,000,000 has been set aside as a separate allocation from the $11,124,750 COPS appropriation. Specifications for the $1,000,000 COPS set-aside funding will be addressed in a separate LCM a separate LCMa separate LCM a separate LCM a separate LCM.

16-OCFS-LCM-10
Community Optional Preventive Services (COPS) Program $1,000,000 Set-Aside Funding Instructions (FFY 2015-16/SFY 2016-17)

The purpose of this New York State Office of Children and Family Services (OCFS) Local Commissioners Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) of the availability of $1,000,000 in Community Optional Preventive Services (COPS) funding, which has been set aside from the total COPS appropriation of $12,124,750 available for the Federal Fiscal Year (FFY) 2015-16/State Fiscal Year (SFY) 2016-17. The $1,000,000 COPS set-aside funding is designated as a separate funding source from the larger COPS program, and has different requirements for LDSS applications for funding, program reporting and financial claiming.

16-OCFS-INF-10
Sexual Orientation, Gender Identity, and Gender Expression (SOGIE)

The purpose of this Informational Letter (INF) is to provide staff with guidance and resources related to sexual orientation, gender identity, and gender expression (SOGIE). The goal of providing education and resources on SOGIE terminology is to promote a safe and respectful environment for all children, youth, and adults.

15-OCFS-LCM-10
Community Optional Preventive Services (COPS) Program $1,000,000 Set-Aside Funding Instructions (FFY 2014-15/SFY 2015-16)

The purpose of this New York State Office of Children and Family Services (OCFS) Local Commissioners Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) of the availability of $1,000,000 in Community Optional Preventive Services (COPS) funding, which has been set aside from the total COPS appropriation of $12,124,750 available for the State Fiscal Year (SFY) 2015-16. The $1,000,000 COPS set-aside funding is designated as a separate funding source from the larger COPS program, and has different requirements for LDSS applications for funding, program reporting and financial claiming.

15-OCFS-INF-08
Promoting Awareness and Best Practices to Address Human Trafficking

The purpose of this Informational Letter (INF) from the New York State Office of Children and Family Services (OCFS) is to inform local departments of social services (LDSSs) and Voluntary Authorized Agencies (VAs) and raise awareness regarding the issue of human trafficking, and how it commonly intersects with the work of LDSSs and VAs. In addition, this INF will provide information on the applicable laws addressing the issue of human trafficking, as well as recommendations for best practices pertaining to identification of trafficking victims, prevention services for at-risk populations, services and resources available to victims of trafficking.

15-OCFS-INF-03
Preventing Sex Trafficking and Strengthening Families Act (P.L. 113- 183)

The purpose of this Informational Letter (INF) is to notify Local Departments of Social Services (LDSSs) and Voluntary Authorized Agencies (VAs) of the federal Preventing Sex Trafficking and Strengthening Families Act (the Act) [P.L. 113-183], and to outline the key provisions that impact child welfare.

13-OCFS-LCM-10
Community Optional Preventive Services (COPS) Program FFY 2012-13 / SFY 2013-14 Funding and Claiming Instructions

The purpose of this Local Commissioner’s Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) of the availability of $11,124,750 in funding for Community Optional Preventive Services (COPS) programs in State Fiscal Year (SFY) 2013-14.

12-OCFS-LCM-13
Community Optional Preventive Services (COPS) Program $1,000,000 Set-Aside Funding Instructions (FFY 2011-12/SFY 2012-13 )

The purpose of this Local Commissioners Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSS) of the availability of a $1,000,000 funding setaside within the State Fiscal Year (SFY) 2012-13 appropriation of $12,124,750 for community optional preventive services (COPS) programs.

12-OCFS-INF-05
Planning for the Prevention of Heat-Related Illnesses During Extreme Heat Conditions

The purpose of this Informational Letter (INF) is to remind the staff of programs that the Office of Children and Family Services (OCFS) operates, licenses, or supervises about the dangers of hot and humid weather for the vulnerable populations that they serve. Many of these programs serve clientele who are especially susceptible to the complications of heat exposure, including the elderly, infants and young children, and people with psychiatric or development disabilities. Each operator of an OCFS-related program must provide a program that promotes the social, physical, and mental well-being of its clients. This INF provides information and recommended procedures to help program operators prevent serious heat-related medical problems among clients during hot and humid weather.

11-OCFS-LCM-14
Child Care Fraud Prevention and Detection Incentive Program

The purpose of this Local Commissioners Memorandum is to inform local social services districts (“districts”) of the availability of funds for the Child Care Fraud Prevention and Detection Incentive Program, including how districts may apply for such funding. The Child Care Fraud Prevention and Detection Incentive Program is a competitive grants program, the purpose of which is to provide districts some of the resources they need for detecting, prosecuting, and preventing child care subsidy fraud.

11-OCFS-LCM-07
Community Optional Preventive Services (COPS) Program FFY 2010-11 / SFY 2011-12 Funding and Claiming Instructions

The purpose of this Local Commissioner’s Memorandum (LCM) is to advise local departments of social services (LDSSs) of the availability of $11,124,750 in funding for community optional preventive services (COPS) programs in State Fiscal Year (SFY) 2011-12.