مكتب شؤون الطفل الخدمات الأسرية

مكتب التدريب والتنمية

مكتب التدريب والتنمية

مكتب التدريب وتنمية المنازل

ويضطلع مكتب التدريب والتنمية بالمسؤولية عن تدريب وتنمية جميع موظفي مكتب شؤون الأطفال وخدمات الأسرة والمقاطعات ال ـ 58 المحلية للخدمات الاجتماعية. ويشمل تدريب موظفي الدولة جميع الدورات التدريبية لموظفي المرافق التابعة لمكتب الأمن الغذائي العالمي ، فضلا عن التدريب في مجالات الإدارة والإشراف ، والتدريب على الحاسوب ، وتطوير الموظفين ، وبرامج سداد تكاليف التعليم ، وكذلك جميع المبادرات على نطاق الولاية لموظفي مكتب الأمن الغذائي العالمي. وتشمل هذه الإجراءات منع التحرش الجنسي ، وعلاقات العمل ، ومواضيع أخرى. والمكتب مسؤول أيضا عن إدارة برنامج التوجيه الجديد للموظفين وبرنامج التطوير الإداري الجديد للمساعدة في إعداد الكادر المقبل لمديري المنظمة.

ويحتفظ المكتب بمراكز تدريب إقليمية في غرب نيويورك ، بوسط نيويورك ، ولديه مكتب للسواتل في مدينة نيويورك. ويتعهد المكتب أيضا أكاديمية باركر للتدريب في ريد هوك ، نيويورك ، التي توفر التدريب للموظفين الجدد الذين يعملون في مرافق مكتب الأمن الغذائي العالمي. وتوفر المراكز الإقليمية وأكاديمية تدريب باركر التدريب وتطوير المناهج الدراسية والتشاور والدعم في مجال التدريب في مجموعة متنوعة واسعة النطاق من التخصصات التي يحتاجها موظفو مكتب الأمن الغذائي العالمي في مجالات قضاء الأحداث ورعاية الأطفال والمجالات الإدارية.

والمكتب مسؤول أيضا عن توفير التدريب والدعم في مجال التدريب لجميع دوائر الخدمات الاجتماعية المحلية في جميع البرامج التي تديرها منظمة الأمن الغذائي العالمي. وتشمل هذه الخدمات خدمات حماية الطفل ، والرعاية البديلة ، والتبني ، ورعاية الأطفال ، وخدمات البالغين. وبالإضافة إلى ذلك ، يقدم المكتب التدريب لمقدمي خدمات رعاية الأطفال وكذلك لموظفي مرافق رعاية الأطفال السكنية والآباء بالتبني والآباء بالتبني.

ودعما للتدريب الحكومي والمحلي على حد سواء ، يقوم المكتب بتشغيل برنامج واسع النطاق للتعلم عن بعد يتضمن إنتاج الفيديو ، والبث الشبكي ، والتعلم على شبكة الإنترنت ، وغير ذلك من التعليمات بمساعدة الحاسوب.

ترجمة هذه الصفحة

إخلاء جوجل للترجمة

NY.gov Portal State Agency Listing Search all of NY.gov
Bureau of Training

Bureau of Training

Bureau of Training Homepage

The Bureau of Training is responsible for the training and development of all employees of the Office of Children and Family Services and the 58 local social services districts. Training for state staff includes all training for OCFS Facility Staff as well as management and supervisory training, computer training, employee development and tuition reimbursement programs as well as all statewide initiatives for OCFS staff. These include Sexual Harassment Prevention, Labor Relations and other topics. The Bureau is also responsible for administering the New Employee Orientation Program and the new Management Development Program to help prepare the next cadre of OCFS managers.

The Bureau maintains regional training centers in Western New York, Central New York and Tryon Center and has a satellite office in New York City. The Bureau also maintains the Parker Training Academy in Red Hook, New York, which provides training to new staff employed in OCFS facilities. The regional centers and the Parker Training Academy provide training, curriculum development, training consultation and support in a wide variety of specialties needed by OCFS staff in the juvenile justice, child welfare and administrative areas.

The Bureau is also responsible for providing training and training support for all local social services districts in all of the programs administered by OCFS. These include child protective services, foster care, adoption, child care, and adult services. In addition, the Bureau provides training to child care providers as well as staff of residential childcare facilities and foster and adoptive parents.

In support of both State and local training, the Bureau operates an extensive distance-learning program including satellite teleconferencing, video production, web-based learning and other computer-assisted instruction.

RSS feedFacebookPinterestTwitterTwitter Español