مكتب شؤون الطفل الخدمات الأسرية

معلومات هامة عن سلامة المنتج

تم صهر سلاسل العمليات بواسطة Cecil & لوو تشير إلى أن الأطفال في ال ـ (نايتجيت) الأطفال بسبب انتهاك Standard Flammadability Standard (trealas trelA) تم نشره في 8/1/2016

استدعاء الملخص
اسم المنتج :
nightgils الخاصة بالفروع

الخطر : يفشل
في الوفاء بمعايير القابلية للاشتعال الاتحادية فيما يتعلق بارتداء ملابس الأطفال ، مما يعرض لخطر التعرض لحروق في الأطفال.

طريقة العلاج :
مشاهدة التفاصيل الخاصة بالمستهلك :
تم تجميعها بواسطة Cecil & لو قم بتجميعها في 903-372-4414 من الساعة 9:00 إلى الساعة 5 مساء يوم الاثنين حتى يوم الجمعة ، البريد الالكتروني ب cecilandlou@yahoo.com www.cecilandlou.com أو قم بالضغط على وصلة "Product Recgmer" الموجودة في نهاية الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات.

الابلاغ عن الحدث العرضي الذي يتضمن هذا المنتج
اعادة كل تفاصيل
وحدات

نبذة عن 65

ويشمل هذا الاستدعاء سلاسل العمليات المخزنية التي قامت بها فتاة بواسطة Cecil & لولو 100% من ثوب النوم باللونية. وقد بيعت في نمط متقلب وردي وأبيض مع تقليم أنابيب أبيض بأحجام تتراوح بين 12 شهرا و 8 أشهر. يملك المهرجون أزرار على الجبهة المركزية وعلى كل من الأشبال في المعصم وجيب على الجانب الأيسر من الصدر. "C&L Smksdakhs Threads بواسطة Cecil and Lu" يتم طباعتها على العلامة المميزة للعنق.
الحوادث / الإصابات

لم يتم تسجيل أي
طريقة العلاج

وينبغي أن يقوم المستهلكون على الفور بأخذ المغيرين المغيرين بعيدا عن الأطفال وإعادتهم إلى الشركة للحصول على رد كامل ، بما في ذلك الشحن ، أو الحصول على ائتمان للبضائع بقيمة 23 دولارا. يقوم Cecil & لو بالاتصال بكل المشترين المعروفين مباشرة.
بيع حصريا في

www.cecilandlou.com من يناير www.cecilandlou.com يناير 2016 الى يونيو 2016 لحوالي 23 $.
Imports (s)

تم صهر سلاسل العمليات بواسطة Cecil & لوو ، من تيلر ، تكساس
تم تصنيعها في

فيتنام

ترجمة هذه الصفحة

إخلاء جوجل للترجمة

Office of Children and Family Services

Important Product Safety Recalls

Smocked Threads by Cecil & Lou Recalls Children’s Nightgowns Due to Violation of Federal Flammability Standard (Recall Alert) posted 8/1/2016

Recall Summary
Name of product:
Children’s nightgowns

Hazard:
The nightgowns fail to meet federal flammability standards for children’s sleepwear, posing a risk of burn injuries to children.

Remedy:
View Details Refund Consumer Contact:
Smocked Threads by Cecil & Lou collect at 903-372-4414 from 9 a.m. to 5 p.m. CT Monday through Friday, email at cecilandlou@yahoo.com or online at www.cecilandlou.com and click on the “Product Recall” link at the bottom of the page for more information.

Report an Incident Involving this Product
Recall Details
Units

About 65
Description

This recall involves girl’s Smocked Threads by Cecil & Lou 100% cotton tunic nightgowns. They were sold in a pink and white checkered pattern with white piping trim in sizes 12 months to 8. The nightgowns have buttons on the center front and on each cuff at the wrist and a pocket on the left side of the chest. “C&L Smocked Threads by Cecil and Lou” is printed on a neck label.
Incidents/Injuries

None reported
Remedy

Consumers should immediately take the recalled nightgowns away from children and return them to the firm for a full refund, including shipping, or a merchandise credit of $23. Cecil & Lou is contacting all known purchasers directly.
Sold exclusively at

Online at www.cecilandlou.com from January 2016 through June 2016 for about $23.
Importer(s)

Smocked Threads by Cecil & Lou, of Tyler, Texas
Manufactured in

Vietnam

 

Translate This Page

OCFS Disclaimer