مكتب شؤون الطفل الخدمات الأسرية

معلومات هامة عن سلامة المنتج

تكوين XX يشير الى بيجاما للتفرعات بسبب انتهاك NFederal Flammability Standard (Recex Alert) تم نشره 6/28/2016

http://www.cpsc.gov/Global/Images/Recall/2016/16734/Pinkfootedpajamas.jpg

قم باستعادة الملخص
اسم المنتج :
يجاما موطئ قدم للأطفال

الخطر :
تستوفي البيجاما المعايير الاتحادية لقابلية الاشتعال لملابس الأطفال ، مما يعرض لخطر حروق الأطفال.

إجراء الانتصاف :
View Replace Consumer Contact :
Creating X عند 8864-695-2664 من الساعة 7 صباحا الى 5 مساءا من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة ، البريد الالكتروني التالي : recall@creatingx.com أو على الموقع www.FootedPajamas.com ثم اضغط على وصلة Product Receking في أعلى الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات.

الابلاغ عن الحدث العرضي الذي يتضمن هذا المنتج
اعادة كل تفاصيل
وحدات

حوالي 5,400 وصف

ويتضمن هذا الاستدعاء اثنين من أنماط البيجاما التي قدمها الأطفال. أول أسلوب هو قطن طفل بنسبة 100% من القطن ، وهو قطعة واحدة من البيجاما ذات الأكمام الطويلة مع إغلاق للحزم يبدأ من فوق الكاحل الأيسر. أما النمط الثاني فهو مصنوع من القطن بنسبة 100% من القطن ، وهو قطعة واحدة من البيجاما ذات الأكمام الطويلة ذات الغطاء الأمامي ، واثنين من الجيوب الأمامية ، وإغلاق للأزاح يبدأ من الكاحل الأيسر. بيعت البيجاما بألوان وأنماط مختلفة بما فيها المواد الصلبة ، والأشرطة ، والحرث ، والقلوب ، ورقاقات الثلج البيضاء ، والقمر الأصفر ، والنجوم البيضاء والزرقاء ، والأرانب البيضاء ، وبيض عيد الفصح الملونة. بيجامات تم بيعها بأحجام كبيرة من الأطفال بشكل كبير.
الحوادث / الإصابات

لم يتم تسجيل أي
طريقة العلاج

يجب أن يقوم المستهلكون على الفور بأخذ البيجاما التي تم استدعائها بعيدا عن الأطفال ، والتوقف عن استخدامهم والاتصال بتكوين X للحصول على التعليمات الخاصة بالحصول على الائتمان الخاص بالمتجر لتكوين منتج X آخر. تقوم عملية تكوين X بالاتصال بكل المشترين للمشجعات التي تم استدعائها مباشرة.
بيع في

على الإنترنت على الموقع : www.Amazon.com ، www.footedpajamas.com ، www.sears.com و www.Zulily.com للحصول على 20 دولار للأحجام الخاصة بالأطفال الرضع ، و 25 دولارا للأحجام الخاصة بالأطفال و 30 دولارا لأحجام الأطفال.
برنامج (Imports)

تكوين X LLC ، لمدينة كارسون ، Nev.
تم التصنيع فيها

الصين

ترجمة هذه الصفحة

إخلاء جوجل للترجمة

Office of Children and Family Services

Important Product Safety Recalls

Creating X Recalls Children’s Pajamas Due to Violation of Federal Flammability Standard (Recall Alert) posted 6/28/2016

http://www.cpsc.gov/Global/Images/Recall/2016/16734/Pinkfootedpajamas.jpg

Recall Summary
Name of product:
Children’s footed pajamas

Hazard:
The pajamas fail to meet the federal flammability standards for children’s sleepwear, posing a risk of burn injuries to children.

Remedy:
View Details Replace Consumer Contact:
Creating X toll-free at 888-695-2664 from 7 a.m. to 5 p.m. PT Monday through Friday, email at recall@creatingx.com or online at www.FootedPajamas.com and click on the Product Recall link at the top of the page for more information.

Report an Incident Involving this Product
Recall Details
Units

About 5,400
Description

This recall involves two styles of children’s footed pajamas. The first style is a child’s 100% cotton one-piece, long-sleeved footed pajama with a zip-up closure starting from above the left ankle. The second style is a child’s 100% cotton one-piece, long-sleeved footed pajama with a hood, two front pockets and a zip-up closure starting from the left ankle. The pajamas were sold in a variety of colors and patterns including solids, stripes, plaids, hearts, white snowflakes, yellow moon and white and blue stars, white bunnies and colored Easter eggs. The pajamas were sold in sizes infant large through kids large.
Incidents/Injuries

None reported
Remedy

Consumers should immediately take the recalled pajamas away from children, stop using them and contact Creating X for instructions on receiving a store credit towards another Creating X product. Creating X is contacting all purchasers of the recalled pajamas directly.
Sold at

Online at www.Amazon.com, www.footedpajamas.com, www.sears.com and www.Zulily.com for $20 for infant sizes, $25 for toddler sizes and $30 for kids sizes.
Importer(s)

Creating X LLC, of Carson City, Nev.
Manufactured in

China

 

Translate This Page

OCFS Disclaimer