مكتب شؤون الطفل الخدمات الأسرية

معلومات هامة عن سلامة المنتج

Bexo DaV+شي Brand-Crims تم وضعها 10/2/2015

تقوم شركة Bexo Inc. بتوسيع سحبها من سرير دافينسي لأن قوس معدني يربط دعم المفرش بالمهد يمكن أن ينكسر ، مما يخلق تفاوتا في السطح غير المتفاوت أو فجوة. وإذا حدث ذلك ، فإن الطفل يمكن أن يصبح محاصر في السرير ، أو أن يسقط ، أو يعاني من تمزقات من السناد المعدني المكسور.

وتتضمن عملية الاستدعاء DaViny ذات الحجم الكامل ، بما في ذلك مناديل ريغان (موديل #M2801) ، وسرير إيميلي ، (موديل #M4791) ، وجيمي مهد (النموذج #M7301) ، وسرير جيني للربط (النموذج #M7391) الذي تم تصنيعه في الفترة من مايو 2012 حتى ديسمبر 2012. يتم طباعة رقم الموديل والرقم المسلسل وتاريخ التصنيع على العلامة المميزة التي تم ارسالها الى الشاشة الجانبية للجانب الأيمن السفلي للشكل. Cribs المتضمنة في الاستدعاء لها أرقام مسلسلة تبدأ بالرقم "N00" متبوعة بأحد الأرقام التالية. تتضمن عملية الاستدعاء السابقة نفس أرقام النماذج ، ولكن كان لها أرقام مسلسلة مختلفة. 

وينبغي للمستهلكين أن يتوقفوا عن استخدام المهد وأن يتصفوا بالهاتف المجاني في دافينتشي على الرقم 888-673-6652. ويمكن للمستهلكين أيضا زيارة الموقع www.davincibaby.com/safetyrecall3 أو www.davincibaby.com واضغط على "استعادة الأمان" للحصول على مزيد من المعلومات.

ترجمة هذه الصفحة

إخلاء جوجل للترجمة

Office of Children and Family Services

Important Product Safety Recalls

Bexco DaVinci Brand Cribs posted 10/2/2015

Bexco Inc. is expanding its recall of DaVinci cribs because a metal bracket that connects the mattress support to the crib can break, creating an uneven sleeping surface or a gap. If this occurs, a baby can become entrapped in the crib, fall or suffer lacerations from the broken metal bracket.

The recall includes DaVinci brand full-size cribs including the Reagan crib (model #M2801), the Emily crib, (model #M4791), the Jamie crib (model #M7301), and the Jenny Lind crib (model #M7391) manufactured from May 2012 through December 2012. The model number, serial number and manufacture date are printed on a label affixed to the bottom right hand side panel of the crib. Cribs included in the recall have serial numbers that begin with “N00,” followed by one of the following numbers. The previous recall included the same model numbers, but had different serial numbers. 

Consumers should stop using the cribs and call DaVinci toll-free at 888-673-6652. Consumers can also visit www.davincibaby.com/safetyrecall3 or www.davincibaby.com and click on “Safety Recall” for more information.

 

Translate This Page

OCFS Disclaimer