مكتب شؤون الطفل الخدمات الأسرية

معلومات هامة عن سلامة المنتج

الزهور من جانب زوي الفتيات المخططة هودي ونيوتن تي سجاكيت : 8/13/2015

وللخطافات والسترات خيوط حول منطقة الرقبة التي تشكل خطرا خنقا على الأطفال. يمكن أن تتشابك الخيوط أو يتم القبض عليها على شرائح الملاعب أو قضبان اليد أو أبواب الحافلات المدرسية أو غيرها من الأجسام المتحركة ، مما يشكل خنقا و / أو تشابك خطير للأطفال. 

ويشمل هذا الاستدعاء فتيات خطافات مدللة مدللة وسترات لصبغ الصباغ. وللهودي الخفيف الأشرطة الملونة متعددة الألوان (أصفر ، وأبيض ، وبرتقالي ، ووردي). ولها غطاء للأدراج ، وجبهة تزايز وجيوب على كلا الجانبين. وهي مصنوعة من 100 في المائة رايون وتباع بأحجام S (7 ، 8) ، وم (10) ، و L (12). توجد علامة مميزة مخيط في عنقه لرقبة الملبوسات تقوم بقراءة "زهور بواسطة زوي" وعنوان مخيط في الجانب الخاص بقراءات seam الجانبية #SRH125MS.

والسترة tie-dye-dye-dye-edoe-dye أزرق داكن ، أزرق داكن ، برتقالي ، أحمر وردي ، وخطوط أفقية غير خضراء. لديها غطاء للأدراج ، وفتح الجبهة والجيوب على كلا الجانبين. وهي مصنوعة من 100 في المائة رايون وتباع بأحجام S (7 ، 8) ، وم (10) ، و L (12). وهناك ملصق مخيط في عنقه لرقبة الملبوسات يقرأ "الزهور بواسطة زوي" وعلامة أخرى في الجانب الآخر لقراءة الأسلوب #NRH125TA.

ولاسترداد الأموال ، يرجى الاتصال بالزهور بواسطة زوى مجانا على الرقم 844-236-7350 من الساعة 9:00 إلى الساعة 00/17 من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة. 

ترجمة هذه الصفحة

إخلاء جوجل للترجمة

Office of Children and Family Services

Important Product Safety Recalls

Flowers By Zoe Girls Striped Hoodie and Neon Tie Dye Jacket posted 8/13/2015

The hoodies and jackets have drawstrings around the neck area which pose a strangulation hazard to children. Drawstrings can become entangled or caught on playground slides, hand rails, school bus doors or other moving objects, posing a significant strangulation and/or entanglement hazard to children. 

This recall involves girls zippered striped hoodies and tie dye jackets. The lightweight hoodie has multi-colored stripes (yellow, white, orange and pink). It has a drawstring hood, zip-up front and pockets on both sides. It is made from 100% Rayon and was sold in sizes S (7, 8), M (10) and L (12). A label sewn into the garment’s neck seam reads “Flowers By Zoe” and a label sewn into the side seam reads style #SRH125MS.

The tie-dye jacket has tie-dye-effect dark blue, teal, orange, pink and lime green horizontal stripes. It has a drawstring hood, zip up front and pockets on both sides. It is made from 100% Rayon and was sold in sizes S (7, 8), M (10) and L (12). A label sewn into the garment’s neck seam reads “Flowers By Zoe” and another label in the side seam reads style #NRH125TA.

For a refund, contact Flowers By Zoe toll-free at 844-236-7350 from 9 a.m. to 5 p.m. ET Monday through Friday. 

 

Translate This Page

OCFS Disclaimer